رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أبرزها إصابة بكورونا.. 3 أزمات تحاصر المقاولون قبل مواجهة النجم الساحلي

فريق المقاولون
فريق المقاولون
يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب بقيادة مدربه عماد النحاس  المدير الفني، ثلاث أزمات حقيقة قبل لقاء النجم الساحلي في دور الـ 32 لبطولة الكونفدرالية الأفريقية والمقرر له الثلاثاء المقبل بإستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر.


سيف الدين الجزيري
وتعد إصابة اللاعب التونسي سيف الجزيري وإيجابية مسحته الأخيرة من أبرز الأزمات التي تواجه ذئاب الجبل خاصة أن اللاعب من الركائز الأساسية للفريق ومن اللاعبين الذين يعتمد عليهم عماد النحاس في تشكيلته الأساسية.

وغاب الجزيري عن مواجهة المقاولون العرب أمام وادي دجلة والتي خسرها الفريق بنتيجة 2-1 ، ويتمنى جهاز المقاولون شفاء اللاعب بعد خضوعه لمرحلة العلاج ولحاقه بمباراة النجم الساحلي الأسبوع المقبل.

بداية الدوري
وتعرض المقاولون العرب لبداية صعبة في بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم بعد الخسارة في الجولتين الأولى والثانية أمام الزمالك 2-0 ، ووادي دجلة 2-1 وذلك قبل لقائه مع النجم الساحلي التونسي الأسبوع المقبل.

عماد النحاس
ووجه الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" ضربة قوية لعماد النحاس بعد قرر الأخير بمنع المدربين بعدم  الجلوس على مقاعد البدلاء في المباريات المقبلة بالبطولات الأفريقية لعدم حصولهم على الرخصة التدريبية "A" في القارة السمراء.

وجاء قرار الكاف خلال الساعات الماضية باستبعاد 21 مدربًا من البطولات القارية لهذا السبب، وفقًا لرؤية راؤول شيبندا مدير التطوير في الكاف.

ومن جانبه أكد عبد المنعم شطة، المدير الفني الأسبق للكاف، في تصريحات عبر برنامج "أوضة اللبس" بقناة النهار، أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم طلب منذ فترة طويلة أسماء المدربين لتحديد مستوى كل منهم.

وقال: يجب أن يكون المدرب الأجنبي على مستوى أعلى من الأفريقي، ويملك رخصة برو "PRO".

وشدد: "عماد النحاس المدير الفني للمقاولون لا يملك أيضًا رخصة الكاف، وسيغيب عن لقاء النجم الساحلي، وأن النحاس لم يحضر مباراة المقاولون الأخيرة بالكونفدرالية بسبب عدم حصوله على الرخصة A من الاتحاد الأفريقي".

وأوضح "شطة"، أن "الكاف لم يصدر أي رخصة تدريبية منذ انتخاب أحمد أحمد رئيسًا للكاف في 2017".

وعن حل الأزمة أكد أن الأندية المتضررة تستطيع تقديم التماس، للتفاهم مع الكاف من أجل حل هذه المشكلة.

وكان عماد النحاس، المدير الفني للمقاولون، شهد لقاء فريقه الأخير أمام أرتا سولار من مدرجات ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر والذي فاز به ذئاب الجبل 9-1 وتأهل لملاقاة النجم الساحلي التونسي في دور الـ32 للكونفدرالية.

وخسر المقاولون العرب أمام الزمالك ووادي دجلة في بداية مشواره في الدوري الممتاز هذا الموسم.
Advertisements
الجريدة الرسمية