رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

آخر تطورات عودة عمار حمدي للأهلي.. وهل طلب موسيماني اللاعب؟

عمار حمدي
عمار حمدي
تألق عمار حمدي صانع ألعاب النادي الأهلي المعار إلى الاتحاد السكندري، بعدما قدم مستويات مميزة مع زعيم الثغر في الجولات الـ5 الماضية.

وطلب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، عودة عمار حمدى إلى الأحمر لصفوف الفريق مرة أخرى بالانتقالات الشتوية المقبلة.


وطلب موسيماني عودة اللاعب لحاجته الشديدة إليه مبديا إعجابه الشديد به خاصة بعد لقاء الاتحاد وبيراميدز والذي تألق خلاله اللاعب بشكل ملحوظ لفت أنظار المدير الفني للقلعة الحمراء.

وتحدث أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي الي مسئولي الاتحاد السكندري واللاعب لقطع إعارة وعودة عمار مرة أخري للأهلي وتم إنهاء الاتفاق بين الناديين على ذلك.

وما يعزز عودة عمار حمدي هو إجادته اللعب في أكثر من مركز من بينها الجناح وصانع الألعاب والوسط المدافع، وهو ما يجعله مفيدا للفريق الأحمر ويحل الكثير من المشكلات.

ويدرس النادي الأهلي إبرام صفقة تبادلية بانتقال مروان محسن مهاجم الأحمر إلي الاتحاد السكندري على سبيل الإعارة نظير عودة عمار للقلعة الحمراء.

وأصبح عمار مثار جدل ولفت الأنظار إليه بشدة بصفوف الاتحاد بعد الجولة الأولى من مسابقة الدورى الممتاز، بعد الهدف الرائع الذي سجله فى مرمي شريف إكرامى حارس مرمى بيراميدز، فى اللقاء الذي فاز فيه زعيم الثغر بهدفين مقابل هدف مستغلا مهاراته في المراوغة.

يذكر أن عمار حمدى بدأ مشواره مع الكرة مع نادى النصر، ولفت أنظار مسئولي الأهلى الذين لم يتوانوا عن ضم اللاعب إلى صفوف الفريق الأحمر فى الموسم الماضى، بعدما لمع بريقه مع الاتحاد السكندرى، وسجل 3 أهداف فى 15 مباراة وصنع 4 آخرين.

وخلال الموسم الماضى انتقل صاحب الـ 21 عاماً إلى طلائع الجيش على سبيل الإعارة وشارك فى 16 مباراة صنع خلالهم هدف، قبل أن يعود مجدداً إلى الأهلى بعد انتهاء إعارته.

وتمت إعارته من جديد إلى الاتحاد السكندرى مع بداية الموسم الجارى، بعدما رفض عمار الجلوس على دكة البدلاء.

يحلم عمار بالمشاركة مع المنتخب الأوليمبى فى أولمبياد طوكيو المرتقبة فى 2021 بعد مشاركته مع الفراعنة فى بطولة أمم أفريقيا للشباب، حيث ساهم مع زملائه فى حصد اللقب لأول مرة فى تاريخ مصر، وحجز تأشيرة التأهل إلى طوكيو.
Advertisements
الجريدة الرسمية