Advertisements
Advertisements
الجمعة 23 أبريل 2021...11 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

آخر تطورات انتقال كريم فؤاد للنادي الأهلي

رياضة 76449-كريم-فؤاد-(12)
كريم فؤاد

يوسف شعبان

شهدت الأيام الماضية اتصالات مكثفة من جانب النادي الأهلي مع محمد الطويلة رئيس نادي نجوم المستقبل، من أجل حسم صفقة كريم فؤاد ظهير أيمن النجوم المعار لفريق إنبي، للانتقال للقلعة الحمراء خلال الانتقالات الصيفية المقبلة. 

عروض داخلية وخارجية

وكشف مصدر مقرب من اللاعب لـ "فيتو"، أن كريم فؤاد حسم قراره النهائي بشأن وجهته المقبلة بعد تلقيه العديد من العروض سواء داخليا فى الدوري المصري، أو خارجيا فى الدوريات الأوربية إلى جانب تلقيه عدد من العروض في الدوري السعودي، للانتقال إليها خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

اللعب للأهلي


وأكد المصدر أن اللاعب حسم قراره بالانتقال للنادي الأهلي الصيف المقبل، وأبلغ محمد الطويلة رئيس نادي النجوم أنه متمسك بتحقيق حلم حياته باللعب للنادي الأهلي، رافضا كل العروض المقدمة له من أندية الدوري المصري الممتاز.


وأضاف: «اللاعب تلقى أكثر من عرض خلال الفترة الأخيرة، كان أبرزها عرض من بنفيكا البرتغالي إلا أنه تمسك باللعب للنادي الأهلي، في ظل وجود رغبة من جانب مسئولو القلعة الحمراء للتعاقد مع اللاعب، من أجل تعويض رحيل أحمد فتحي الذي رحل إلى صفوف بيراميدز.

أوضح المصدر، أنه على الرغم من وجود بند في عقد إعارة اللاعب لإنبي يمنح الأخير الأحقية في شراء اللاعب، إلا أن اللاعب أبلغ مسؤولي إنبي رغبته في تحقيق حلمه بالانتقال للقلعة الحمراء.

رفض إنبي

رفض كريم فؤاد ظهير أيمن نادي إنبي المعار من نادي نجوم المستقبل حتى نهاية الموسم الجاري الانتقال إلى نادي بيراميدز، بعدما تلقى صاحب الـ 22 عاما عرضا من النادي السماوي لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

عرض بيراميدز

نادى بيراميدز دخل في مفاوضات مع اللاعب الشاب لضمه خلال الفترة المقبلة لكنه رفض نظرا لرغبته في الانتقال إلى النادي الأهلي مع بداية الموسم المقبل.

وأكد المصدر أن كريم فؤاد أتم اتفاقه مع النادى الأهلى للانتقال إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعد انتهاء إعارته مع الفريق البترولى بنهاية الموسم الجاري.

نجوم المستقبل


وكان محمد الطويلة رئيس نادى نجوم المستقبل الذي يمتلك عقد كريم فؤاد قد أعلن في تصريحات إعلامية قبل ذلك عن رغبة نادى إنبى في تفعيل بند الشراء بصفة نهائية الموجود في عقد إعارة كريم فؤاد إلى إنبى مقابل 16 مليون جنيه.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements