Advertisements
Advertisements
الإثنين 19 أبريل 2021...7 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

آخر تطورات الحالة الصحية لرضا عبدالعال

رياضة Untitled-1
رضا عبدالعال قبل دخوله للعمليات

محمد غنيم

كشف مصدر مقرب من رضا عبدالعال، نجم الأهلي والزمالك السابق، عن أن المدير الفني السابق لطنطا أصيب بجلطة في القلب منذ المباراة قبل الأخيرة لطنطا في دوري القسم الثاني أمام منتخب السويس، وهو ما تم اكتشافه مؤخرا بعد شعوره بتعب وإعياء شديدين.

وأكد المصدر أن أسرته نقلته صباح اليوم لأحد المستشفيات الخاصة بالدقي من أجل إجراء جراحة عاجلة في القلب وذلك بعد شعوره بالتعب عقب مشاركته في برنامج رياضي على إحدي القنوات الفضائية لتحليل مباراة الزمالك ووادي دجلة.

وحسب المصدر فإن رضا عبدالعال يمكث منذ ثلاث ساعات داخل غرفة العمليات بالمستشفي الخاص وذلك لإجراء جراحة عاجلة لإزالة آثار الجلطة وذلك بعد إجرائه لقسطرة في القلب فجر اليوم.

وكشف مصدر  داخل أسرة رضا عبدالعال عن أن نجم الأهلي والزمالك سيمكث بالعناية المركزة بالمستشفي 48 ساعة تحت ملاحظة الأطباء قبل أن يسمح له بالمغادرة بعد استقرار حالته الصحية.

ويعد رضا عبدالعال من نجوم الأهلي والزمالك في تسعينيات القرن الماضي وصاحب أكبر ضجة حدثت حول انتقال لاعب من الزمالك للأهلي.

استقالة رضا عبدالعال 

وقدم عبدالعال استقالته من تدريب طنطا نهاية يناير الماضي بعد خسارة الفريق من نجوم المستقبل في المباراة التي أقيمت بإستاد النجوم بأكتوبر في الوقت الذي تدهورت فيه نتائج الفريق الطنطاوي عقب رحيل رضا عبدالعال من تدريب طنطا .

وتولي عبدالعال تدريب عدد من أندية القسم الثاني أبرزها بلدية المحلة والأوليمبي ودمنهور قبل أن يتولي تدريب طنطا في الموسم الماضي في الدوري الممتاز ويهبط مع الفريق لدوري القسم الثاني والذي قاد فيه طنطا لتسع مباريات فاز في واحدة وخسر في ستة وتعادل في مباراتين قبل أن يتقدم باستقالته من تدريب الفريق الطنطاوي الذي يتذيل ترتيب المجموعة الثانية بدوري القسم الثاني .
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements