رئيس التحرير
عصام كامل

آخر تطورات احتراف مصطفي محمد فى جالطة سراي

مصطفي محمد
مصطفي محمد

كشف مصدر بنادي الزمالك عن آخر تطورات ملف احتراف مصطفي محمد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي. 

أكد المصدر أن الزمالك يستعد للموافقة على عرض جالطة سراي لإعارة مصطفي محمد للفريق التركي لمدة موسم ونصف. 





وتابع المصدر، أن الزمالك يتفق حاليا على بعض  الأمور الخاصة بالصفقة وعقب انتهاء الاتفاق سيسافر اللاعب إلى تركيا للتوقيع مع جالطة سراي.

كان  المستشار هشام إبراهيم نائب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك أكد  أنه لا جديد بشأن المفاوضات مع نادي سانت إتيان الفرنسي بخصوص احتراف مصطفى محمد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي .

وقال إبراهيم في تصريحاته للموقع الرسمي للنادي إنه رغم محاولات الجانب الفرنسي فتح الباب مجددا، إلا أن الزمالك أصر على غلق الملف والتمسك بالقرار الذي أصدره من قبل بغلق هذا الملف تماما خاصة في ظل التصريحات السابقة لمسئولي النادي الفرنسي والمسيئة للنادي.

وشدد نائب رئيس النادي على أن الزمالك متمسك بموقفه، ولا مجال للتفاوض مع النادي الفرنسي مجددا خاصة، وأن ذلك سيتعارض مع قيم ومبادئ النادي العريق مشيرا إلى أن كرامة نادي الزمالك أهم من ملايين سانت إتيان الفرنسي .

واختتم إبراهيم تصريحاته مؤكدا أن نادي الزمالك يقوم حاليا باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال هذا الموضوع، مما يحافظ من خلاله على حقوقه الأدبية، والمعنوية، والتي تتمثل في التشهير والإساءة لبعض المسؤولين بالنادي.

ويحتل نادي الزمالك المركز الثاني فى ترتيب جدول مسابقة الدوري برصيد 20 نقطة حيث خاض الزمالك 8 مباريات بالدوري فاز فى 6 لقاءات وتعادل فى 2 ولم يخسر أي مباراة.

ويستعد الزمالك لمواجهة مصر المقاصة يوم الخميس المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري. 

وكانت مباراة الزمالك وأسوان انتهت بالتعادل السلبي في اللقاء الذي أقيم من الأسبوع التاسع بالدوري.

وكان مسؤولو نادي الإسماعيلي طالبوا من إدارة نادي الزمالك استعارة محمد عبد السلام مدافع القلعة البيضاء وأحمد عيد الظهير الأيمن الصاعد خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية لتدعيم صفوف الدراويش 

 ومن المقرر أن يتم عرض الأمر على البرتغالي باتشيكو المدير الفني للقلعة البيضاء في الفترة الحالية لمعرفة رأيه.

 جدير الذكر أن الزمالك لم يبرم أي صفقات شتوية في الفترة الحالية، في حين يمر الإسماعيلي بظروف صعبة في الموسم الحالي.

فى الوقت الذي أغلق فيه محمود الونش مدافع الفريق الأبيض ملف الاحتراف بالدوري السعودي، بعدما جدد مسؤولو نادي أهلي جدة محاولاتهم لضم اللاعب في فترة الانتقالات الشتوية الحالية لتدعيم صفوف الفريق في يناير الجاري. 

كان اشرف قاسم المشرف على الكرة بالنادي الأبيض طالب اللاعب بالتركيز مع الزمالك وغلق ملف الرحيل للاحتراف في الفترة الحالية في ظل حاجة الفريق خدماته، واستجاب اللاعب لحديث المشرف على الكرة.

ويعد الونش من العناصر الأساسية بالفريق الأبيض في الفترة الحالية ويتبقى في عقده موسمين مع الفريق.

الجريدة الرسمية