Advertisements
Advertisements
السبت 8 مايو 2021...26 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

آخر تطورات إصابة علي معلول.. وهل يلحق بمباراة الإسماعيلي؟

رياضة علي معلول لاعب الأهلي
علي معلول

سامية شكري

يواجه النادي الأهلي، أزمة في استمرار غياب علي معلول نجم الفريق، عن المباريات رغم إنهاء برنامجه التأهيلي، وسيكون جاهزاً للمشاركة في التدريبات الجماعية في غضون أيام.

علي معلول لن يكون جاهزاً للمشاركة في مباراة الإسماعيلي القادمة لعدم اكتمال شفائه بنسبة نهائية من إصابته الأخيرة في العضلة الخلفية.

معلول غير مؤهل
ويعاني علي معلول من إصابة بشد في العضلة الخلفية تعرض لها خلال مباراة الأهلي وبايرن ميونيخ بمونديال الأندية الأخير بقطر.

وأصبحت فرص لحاق معلول بمواجهة الإسماعيلي ضعيفة نظرا لأن الجهاز الفني للأهلي بقيادة بيتسو موسيماني لن يجازف بالدفع به في مواجهة الإسماعيلي، من أجل الحفاظ على الظهير الأيسر لأن أدواره في الملعب تحتاج للجري لمسافات طويلة وزيادة الحمل البدني، وهو غير مؤهل لذلك حتى الآن.

الأهلي والإسماعيلي 
يواجه النادي الأهلي، فريق الإسماعيلي، يوم الأربعاء المقبل، الجولة الـ 12 من الدوري، على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

اعتراض الإسماعيلي 
وأكد علاء وحيد المتحدث الرسمي للنادي الإسماعيلي، أن فريقه يطالب بإقامة مباراة الأهلي في الدوري على استاد الإسماعيلية أو إعادتها لملعب الإسكندرية.

وتلقى الإسماعيلى إخطارا من اللجنة الثلاثية التى تدير اتحاد الكرة بنقل مباراته مع الأهلى المؤجلة من الأسبوع الـ12 بالدورى العام إلى ملعب برج العرب بدلا من ستاد الإسكندرية.

تغيير الملعب 

وقال علاء وحيد في تصريحات للموقع الرسمي للإسماعيلي: "اتحاد الكرة أخطر الإسماعيلي بتغيير ملعب مباراته مع الأهلي من استاد الإسكندرية إلي استاد برج العرب، حيث طالب الإسماعيلي قبل إجراء قرعة الدوري بلعب مباراته مع الأهلي باستاد الإسماعيلي، على أن يلعب الأهلي مباراته بملعبه بالقاهرة.

وأضاف: "ولكن اتحاد الكرة رفض بناء علي التعليمات الامنية والتي يحترمها النادي الإسماعيلي وتقديره الكامل الجهات الأمنية، وتم تحديد المباراة باستاد برج العرب، وطالب الإسماعيلي منذ فترة بنقلها لملعب الماكس، أسوة بما تم عندما لعب الأهلي عليه أمام البنك الأهلي، بقدرة كبيرة من أمن الاسكندرية لتأمين المباراة".

وأكمل: "ولكن لم يرد اتحاد الكرة علي طلب الإسماعيلي بالرفض أو الموافقة، ثم أرسل اتحاد الكرة جدول بمجموعة من المباريات ومنها لقاء الاهلي محددا استاد الاسكندرية، وبناء عليه أتم النادي كافه الترتيبات المتعلقة بأداء المباراة بوصفها مباراة الإسماعيلي ومن ضمن الترتيبات الحجز في فندق بالإسكندرية، ثم يأتي اتحاد الكرة  باخطار الإسماعيلي بأن ملعب المباراة أصبح برج العرب".

تعليمات أمنية 
وأردف المتحدث الرسمي للإسماعيلي: "المنطق يقول عندما أخطر اتحاد الكرة النادي بأن استاد الإسكندرية سيستضيف اللقاء معناه أن اتحاد الكرة أخذ الموافقات الامنية لأنه هو من حدد وأخطرنا بذلك لأننا كنا نطالب بملعب الماكس، ثم يأتي وينقل المباراة لبرج العرب بسبب تعليمات الأمن".

وواصل: "لن نناقش كنادي هذه التعليمات لثقتنا الكاملة في الأمن وتحديدا أمن الإسكندرية، ولكن نتساءل هل اتحاد الكرة أخطرنا باستاد الإسكندرية قبل أخذه للموافقات الأمنية؟".

واختتم علاء وحيد تصريحاته: "لذلك نجدد ثقتنا في الإجراءات الأمنية وأيضا ثقتنا في قدرة الأمن في تأمين أي مباراة في أي مكان وفي أي زمان، لذلك نجدد طلبنا بلعب المباراة باستاد الاسماعيلية، علي ان نلعب لقاء الاهلي بملعبه بالقاهرة، أو نخوض هذا اللقاء كما حدد مكانه اتحاد الكرة باستاد الإسكندرية، على أن نلعب لقاء العودة بالإسكندرية في أي ملعب يحدده النادي الأهلي".
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements