رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

آخرهم مروان محسن.. لاعبون في ضيافة أقسام الشرطة

مروان محسن مهاجم
مروان محسن مهاجم الأهلي
شهدت الساعات الماضية تحفظ الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة على مروان محسن لاعب النادي الأهلي، لاتهامه بإصابة موظف صدمه بسيارته أثناء استقلاله دراجة هوائية بشارع ثروت أمام كلية فنون تطبيقية بالجيزة.


وقررت النيابة العامة إخلاء سبيل لاعب الأهلي، من سرايا النيابة، وطالبت مباحث القسم باستكمال باقي التحريات في الواقعة، وذلك بعد انتقال ضباط القسم إلى المستشفى، للاستماع إلى أقوال المصاب، وتم التأكد من استقرار حالته الصحية، بعد الاستماع إلى أقواله.

وجاء أبرز اللاعبين الذين ارتبطت أسماؤهم بأزمات وحلولهم ضيوف بأقسام الشرطة وصدور أحكام ضد البعض الآخر منهم كالتالي .

صالح جمعة
وكانت الشرطة ألقت القبض منذ فترة قصيرة على صالح جمعة، نجم فريق الكرة بالنادي الأهلي بعد حادث سيارة في حي الزمالك بالقاهرة بعد التسبب في تهشم سيارتين، حيث تم التحفظ على اللاعب في قسم قصر النيل من أجل تفريغ الكاميرات والاستماع لأقواله في هذه الأزمة.




ولم تكن هذه الواقعة هي الأولى لصالح جمعة بل تم القبض عليه مارس الماضي بتهمة دهس شاب بسيارته في منطقة الجيزة.
 




حمدي النقاز
وكانت قوات الأمن بالجيزة ألقت في مايو 2019 القبض على حمدي النقاز لاعب الفريق الأول السابق بنادي الزمالك ، لقيادته سيارته الجديدة بدون وجود رخصة للسيارة ولا رخصة قيادة له.

إبراهيم المصري
وحكمت المحكمة بالسجن لمدة 7 سنوات على إبراهيم المصري لاعب المصري البورسعيدي بعد مشاجرة عنيفة مع صحفي، قبل أن يتنازل الصحفي عن القضية وقضاء اللاعب 3 سنوات بالسجن.



عماد متعب
وظهر اسم عماد متعب، مهاجم الأهلي السابق، في مناسبتين سابقتين بعد واقعتي محاولة التعدي على رجال الشرطة، وكانت الأولى عام 2005 بكمين الاباجية، ثم عام 2015 ومحاولة التعدي على أمين شرطة وقضت المحكمة في ذلك الوقت بحبسه قبل أن يتم الصلح في القضية.

عمرو سماكة
ويعد عمرو سماكة لاعب الأهلي والترسانة السابق من أبرز اللاعبين بعدما تم الحكم عليه بالسجن لمدة سنتين مع دفع تعويض بعد دهسه لأحد المواطنين بسيارته والتسبب في إصابات بالغة له علاوة على القبض عليه بتهمة تعاطي مخدر الحشيش في أحد الأفراح بحي إمبابة.




السيد حمدي
وشهد عام 2016 ، إلقاء الشرطة القبض على سيد حمدي لاعب الأهلي وبتروجت السابق بتهمة تعاطي مخدر الترامادول في قضية شهيرة .



رضا عبدالعال
وحكم القضاء بالسجن علي رضا عبدالعال نجم الأهلي والزمالك السابق بتهمة القتل الخطأ بعد دهس مواطن بسيارته، قبل أن تقرر المحكمة دفع عبدالعال تعويضاً لأسرة المواطن وإطلاق سراحه.

محمود حمد
وتم إلقاء القبض على محمود حمد لاعب المصري الحالي والإسماعيلي السابق بتهمة الشروع في قتل أحد المواطنين، ولازالت التحقيقات جارية في الواقعة .



عمرو زكي
وكان القضاء قرر حبس عمرو زكي نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق لمدة عامين بتهمة تبديد مطلقته، قبل أن يتم الصلح بين الطرفين وإنهاء الأزمة.





حسام حسن وحسن مصطفي
حسام حسن نجم الأهلي والزمالك السابق وحسن مصطفي لاعب الأهلي السابق تم التحفظ عليه، لمدة أيام في عام 2016 بسبب تعديه على أحد رجال الشرطة من الذين يقوموا بمهمة تصوير المباريات عقب مباراة المصري والمحلة بالدوري الممتاز.


محمد عباس
وفي الثمانينات من القرن الماضي تم القبض على محمد عباس لاعب الأهلي بتهمة حيازة المخدرات داخل احدى الشقق المفروشة.




أحمد حمودي
وتواجد أحمد حمودي مهاجم الأهلي والزمالك السابق في أزمة قضائية، بسبب وصلات أمانة لم يقم لاعب الأهلي والزمالك بدفعها لأحد وكلاء اللاعبين، ويتم الحكم عليه بـ 3 سنوات، قبل أن تنتهي الواقعة بالصلح وإعلان اللاعب انتهاء المشكلة.




شيكابالا
وتسبب محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الزمالك في أزمة كبيرة، بعدما دخل في شجار مع ضابط بمطار الغردقة عقب إحدى مواجهات الزمالك في الجونة، وألقي القبض على قائد الزمالك وتم احتجازه فى قسم شرطة النزهة قبل أن يتدخل مسئولو القلعة البيضاء لحل الأزمة والصلح بينهما.
Advertisements
الجريدة الرسمية