رئيس التحرير
عصام كامل

آخرها الشحات وشيكابالا.. أزمات نجوم الأهلي والزمالك "عرض مستمر"

شيكابالا
شيكابالا
سطر محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الزمالك أزمة جديدة مع جماهير الأهلي خلال لقاء القمة 122 والذي جمع القطبين مساء أمس الإثنين بإستاد القاهرة الدولي.


أزمة شيكابالا الأخيرة 
وقام شيكابالا بالإشارة إلي حذائه لبعض الحاضرين من المساندين للأهلي أثناء استبداله بزميله حميد أحداد بالدقيقة 70 في مباراة القمة بالجولة 21 من الدوري المصري الممتاز.

وأشار شيكابالا إلى حذائه أثناء استبداله، للردعلى هتافات ساخرة من بعض أنصار الأهلي وجاء رد شيكابالا بعدما اعتاد عدد من جماهير الأهلي في الآونة الأخيرة السخرية من قائد الزمالك خلال الفترة الأخيرة.

أزمات شيكابالا مع جماهير الأهلي مستمرة  وسبقت تلك الأزمة ، أزمة  مباراة السوبر المصري بالإمارات بالإشارة للجماهير في المدرجات.


أزمة حسين الشحات 
وتسبب حلول حسين الشحات ضيفا على برنامج مهيب ورزان في رمضان في الحلقة التي تم إذاعتها  مؤخرا بإحداث أزمة قبل لقاء القمة القمة 122 وخلال إحدى الفقرات شارك جناح النادي الأهلي في لعبة اللوحة حيث يحمل الضيف لوحة فوق رأسه، ويحاول من إشارات الجمهور معرفة الاسم المكتوب في اللوحة.

وحاول الشحات معرفة اسم اللاعب من إشارات الجمهور، حيث سأل ضاحكا: الميت؟.

وتسببت هذه الحلقة في إثارة رد فعل جماهير الزمالك وشنهم هجوما عنيفا على الإعلامية رزان مغربي عبر مواقع التواصل الاجتماعي مما أدي إلي قيام المذيعة رزان مغربي بالاعتذار عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام لجمهور الزمالك وللاعب شيكابالا، متمنية له التوفيق في مباراة القمة أمام الأهلي.


وتعادل الزمالك والأهلي بنتيجة 1-1 في القمة 122 والتي جمعتهما بالأمس بإستاد القاهرة الدولي ضمن لقاءات الجولة الـ 21 لبطولة الدوري.

وضم تشكيل الأهلي في القمة 122:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: رامي ربيعة - بدر بانون - محمد هاني - أيمن أشرف.

خط الوسط: عمرو السولية - أليو ديانج - طاهر محمد طاهر - حسين الشحات - محمد مجدي أفشة.

خط الهجوم: محمد شريف.


وفي البدلاء: علي لطفي وياسر إبراهيم ومحمود وحيد وأكرم توفيق ووليد سليمان وصلاح محسن وكهربا ومروان محسن ووالتربواليا.

بينما ضم تشكيل الزمالك بقيادة مدربه كارتيرون:

في حراسة المرمى: محمد عواد

في خط الدفاع: أحمد فتوح – محمود حمدي الونش – محمود علاء – حمزة المثلوثي.

في خط الوسط: طارق حامد – فرجاني ساسي – أحمد سيد زيزو – محمود عبد الرازق شيكابالا – أشرف بن شرقي.

في خط الهجوم: يوسف أوباما.

بينما تواجد على مقاعد البدلاء كل من: محمود عبدالرحيم جنش ومحمد عبد الغني وحازم إمام ومحمد عبد الشافي ومحمود عبد العزيز ومحمد أشرف روقا وإسلام جابر وحميد أحداد ومروان حمدي.

واستبعد الجهاز الفني للزمالك كلا من: أحمد نادر السيد ومحمد عبد السلام وسيف الدين الجزيري وأسامة فيصل.

ترتيب الفريقين
ويحتل الزمالك صدارة جدول الدوري الممتاز برصيد 45 نقطة، في حين يحتل الغريم التقليدي النادي الأهلي المركز الثاني برصيد 41 نقطة وله مباراتان مؤجلتان.
الجريدة الرسمية