رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

700 جنيه مكافأة للعاملين بجامعة بني سويف بمناسبة شهر رمضان

الدكتور منصور حسن
الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بنى سويف

أصدر الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف، خلال ترأسه مجلس جامعة بني سويف، اليوم الأربعاء، قراراً بصرف مكافأة 700 جنيه لجميع العاملين الثابتين والمؤقتين والمراكز والوحدات التابعة للجامعة وجميع الكليات وذلك بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم وذلك بحضور نواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات وأعضاء المجلس.


وهنأ الدكتور منصور العاملين بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، وأوضح أن قرار صرف المكافأة تم اتخاذه تيسيرا على العاملين بالجامعة وإعانة لهم على أعباء المعيشة، لإدخال البهجة والسرور عليهم وعلي أسرهم،  وتحفيزاً لهم على بذل مزيد من الجهد لخدمة العملية التعليمية بما يعود بالنفع على سير العمل بالجامعة والارتقاء به.

منح هيروشيما اليابانية

وكرم رئيس جامعة بني سويف، اليوم ، الطلاب الفائزين بمنح دراسية بجامعة هيروشيما اليابانية ضمن برنامج  ، Peace science of Hiroshima ، مؤكدًا أن الجامعة استطاعت الحصول على خمسة منح دراسية بجامعة هيروشيما من بين عشرة منح كانت مخصصة لكافة الجامعات المصرية، مؤكدا أن المنح تأتي في إطار بروتوكول التعاون بين قطاع البعثات بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي وجامعة هيروشيما، مشيراً إلى أن مجالات الدراسة بالمنح تتمثل في مجال الأمن الغذائي ومجال الاهتمام بذوي الاحتياجات الخاصة والصحة.

وشمل التكريم كل من الطلاب أحمد مصطفى احمد، وهشام حسنى حسين بكلية الطب، ونسمة حسين محمود، وزمزم عبد الفتاح محمد بكلية علوم ذوى الاحتياجات الخاصة، وفاطمة عبد الله سيد بكلية الزراعة.

تجدر الإشارة إلى أن مصر واليابان ترتبطان بمبادرة شراكة في مجال التعليم  EJEP، تشمل برامج متنوعة لتنمية مهارات الكوادر المصرية في مجالى التعليم والصحة.

مكتب التصنيف الدولي

كما كرم مجلس الجامعة، أعضاء مكتب التصنيف الدولي والتنمية المستدامة، تقديراً لجهودهم المبذولة وحصول الجامعة على مراكز متقدمة في التصنيفات الدولية أو المحلية.

وأثنى رئيس الجامعة، على الجهد المبذول من مكتب التصنيف الدولي في الفترة الأخيرة للارتقاء بالبحث العلمي بالجامعة،  ما أدى إلى زيادة عدد الأبحاث المنشورة في المجلات الدولية والوصول إلى تصنيفات عالمية متقدمة بين الجامعات المصرية.

وأكد رئيس الجامعة على استمراره في دعم منظومة البحث العلمي والأبحاث العلمية،  وفتح قنوات تعاون علمية مع جامعات محلية وإقليمية وعالمية،  وفقاً لاستراتيجية الجامعة ورؤيتها في تطوير البحث العلمي.

وتم تكريم الدكتور محمد مصطفى الديب المدير التنفيذي لمركز تطوير الأداء الجامعي، والدكتورة سماء أمام الدق مدير مكتب التصنيف الدولي والتنمية المستدامة، ونواب مدير المركز وهم الدكتور عبد الله عبد الوهاب،  والدكتور أحمد عبد الرحمن،  والدكتور أسامة محمد،  والدكتورة فاطمة إبراهيم،  والدكتور عمرو محمد،  والدكتور قياتي عاشور .
Advertisements
الجريدة الرسمية