رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

6 صور ترصد حريق مخزن زيوت إيتاي البارود في البحيرة

 حريق مخزن زيوت بإيتاي
حريق مخزن زيوت بإيتاي البارود في البحيرة

نشب حريق هائل في مخزن للزيوت بقرية التوفيقية التابعة لمركز ومدينة إيتاي البارود في البحيرة، ودفعت الحماية المدنية بـ11 سيارة إطفاء للسيطرة عليه.



تمكنت قوات الحماية بالبحيرة، منذ قليل، من السيطرة على حريق هائل بمخزن زيوت بقرية التوفيقية التابعة لمركز إيتاي البارود بمحافظة البحيرة.




تلقى اللواء محمد والي، مدير أمن البحيرة، إخطارًا يفيد بنشوب حريق هائل بمخزن زيوت بقرية التوفيقية التابعة لمركز إيتاي البارود، وتم الدفع بـ11 سيارة إطفاء للسيطرة عليه.




 وقال محمد كجك، رئيس المدينة: إنه تم الدفع بـ11 سيارة إطفاء وسيارة رغوي من الحماية المدنية بالإضافة للدفع بـ2 لودر وسيارات رمال من الوحدة المحلية بإيتاي البارود للسيطرة على الحريق.

وتمكنت الحماية المدنية من السيطرة على الحريق، وجار عملية تبريد لمنع تجدد النيران. 

كان مركز إيتاي البارود قد تعرض قبل عامين لحادث حريق مؤسف بقرية المواسير التابعة لمركز إيتاي البارود بالبحيرة، إثر اندلاع النيران بخط أنابيب شركة للبترول، مما أسفر عن مصرع وإصابة العشرات.




في سياق آخر كان محمد كجك رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة إيتاي البارود تابع جهود حملات النظافة بالطرق الرئيسية بإيتاي البارود بمتابعة أعمال النظافة بجوار محطة قطار التوفيقية باستخدام اللودر.
 
وأكد على استمرار تكثيف حملات النظافة لرفع كفاءة منظومة النظافة والحفاظ على المظهر الحضاري.










Advertisements
الجريدة الرسمية