رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

5 معلومات عن مسجد أولاد دغيم بمطروح قبل افتتاحه اليوم

مسجد أولاد دغيم بمطروح
مسجد أولاد دغيم بمطروح
يفتتح كل من الدكتور محمد مختار وزير الأوقاف ونظيره السوداني  واللواء خالد شعيب محافظ مطروح اليوم الجمعة مسجد أولاد دغيم بقرية سيدي عبد الرحمن بالعلمين شرق محافظة مطروح، ضمن احتفالات المحافظة بالعيد القومي الـ105.

ويلقي وزير الأوقاف خطبة الجمعة اليوم من مسجد أولاد دغيم بسيدي عبد الرحمن بالعلمين كما تتناقلها مباشرة على التليفزيون المصرى.
 


ورصدت "فيتو" أبرز 5 معلومات عن مسجد أولاد دغيم الذي يفتتحه وزير الأوقاف اليوم ضمن افتتاحات المساجد المكبرة والتي تشمل 60 مسجدا اليوم الجمعة علي مستوى الجمهورية.

وقال الشيخ حسن عبد البصير مدير الأوقاف بمحافظة مطروح إنه تم إنشاء مسجد أولاد دغيم علي مساحة 600 متر مربع بقرية سيدي عبد الرحمن بالعلمين، كما يتواجد به 200 متر جزء علوي مصلى للرجال.


وأضاف مدير الأوقاف بمحافظة مطروح في تصريحات خاصة لـ"فيتو" أنه تكلفة إنشاء المسجد 3 ملايين جنيه تقريبا، وتم الانتهاء منه علي مدار 7 شهور، كما أنه تم إنشاؤه بمعرفة وزارة الأوقاف، ويتواجد جزء مخصص مصلى للسيدات في المسجد.


وكانت وزارة الأوقاف أعلنت افتتاح 60 مسجدًا اليوم في 16 محافظة ليكون إجمالي ما تم افتتاحه من أول سبتمبر 2020م (656) مسجدًا حتى تاريخه.


ويأتي ذلك في إطار خطة وزارة الأوقاف لعمارة بيوت الله (عز وجل) مبنى ومعنى والمساجد التي سيتم افتتاحها اليوم الجمعة. 







Advertisements
الجريدة الرسمية