رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

4379 طلبا إجمالي المصالحات في مخالفات البناء بحي غرب المنصورة

جانب من داخل المركز
جانب من داخل المركز التكنولوجي بحي غرب المنصورة
كشف المحاسب محمد عبد الباقى رئيس حى غرب المنصورة بالدقهلية اليوم الاثنين أن إجمالي طلبات التصالح فى مخالفات البناء بلغت 4379 طلبا ، في الفترة من 15 يوليو 2020 وحتى اليوم تم تسجيلهم داخل المركز التكنولوجي.


ومن جانبه أجرى رئيس حى غرب المنصورة جولته بالمركز التكنولوجى بديوان عام الحى، لمتابعة سير العمل وإجراءات استقبال طلبات التصالح في بعض مخالفات البناء.

910 إجمالي طلبات التصالح على مخالفات البناء بحي غرب المنصورة | صور
وشدد رئيس حى غرب المنصورة على مسئولى الأمن بديوان عام الحى بحسن معاملة المواطنين، وعلى مسئولى المركز التكنولوجى بتقديم كافة التسهيلات للمواطنين المتقدمين لإجراء التصالح في المخالفات.


كما التقى رئيس حى غرب خلال جولته بالمركز التكنولوجى بعدد من المواطنين واستمع الى مطالبهم واستفساراتهم حول التصالح في مخالفات البناء.


ولفت رئيس حي غرب  إلى انتظام العمل بالمركز التكنولوجى جميع أيام الأسبوع بالإضافة إلى أيام الجمعة والسبت واعتبارها أيام عمل عادية لاستقبال طلبات المواطنين وذلك وفقاً لأحكام القانون رقم ١٧ لسنة ٢٠١٩ ولائحته التنفيذية والقانون رقم ١ لسنة ٢٠٢٠ ولائحته التنفيذية للعمل على تقديم كافة سبل التعاون والتسهيلات للمواطنين المتقدمين للتصالح على تلك المخالفات لسرعة تقنين أوضاعهم وفقًا للاشتراطات القانونية قبل انتهاء المدة المحددة.



فيما ناشد رئيس حى غرب المنصورة، المواطنين راغبى التصالح في مخالفات البناء، بسرعة التوجه إلى المركز التكنولوجى، لسرعة تقنين أوضاعهم وفقًا للاشتراطات القانونية قبل انتهاء المدة المحددة للتصالح.


وحث رئيس حى غرب موظفى ديوان عام الحى على ضرورة بذل المزيد من الجهد والإخلاص فى العمل وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين وتحقيق الصالح العام.


جدير بالذكر ان الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اعلن عن تخفيض سعر المتر المسطح مقابل التصالح بنسبة ٢٥%، وبذلك يصبح إجمالي نسبة التخفيض لسعر المتر المسطح مقابل التصالح بمحافظة الدقهلية إلى ٤٥%.

وأكد  موظفى حي غرب سعيهم الدائم لتحسين مستوى أدائهم الوظيفي والاجتهاد من أجل إنجاز العمل.

فيما شدد رئيس حى غرب المنصورة خلال جولته على ضرورة التعامل الا من خلال المركز التكنولوجى ولا يمكن الاطلاع على اى طلب أو شكوى للمواطن إلا من خلال المركز التكنولوجى أو لقاء رئيس الحى لضمان تحقيق المبادئ واحترام المواطن واستقباله فى المكان اللائق.

جاء ذلك فى ضوء توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى، وتنفيذا لتكليفات الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء، والدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، بشأن تذليل كافة العقبات أمام المواطنين لتلقى طلبات التصالح على أعمال البناء واستلام الطلبات وسداد جدية التصالح.
Advertisements
الجريدة الرسمية