Advertisements
Advertisements
السبت 6 مارس 2021...22 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

16 نائبا يشتكون محافظ بني سويف للسيسي: «أنت الملاذ الأخير»

محافظات
نواب بني سويف

أحمد دسوقي


وقع نواب محافظة بني سويف، اليوم الإثنين، على مذكرة موجهة للرئيس عبد الفتاح السيسي، يشتكون فيها من تدني الخدمات في كافة قطاعات المحافظة، في عهد المحافظ الحالي المهندس شريف حبيب، ووقع على المذكرة 16 نائبا، من إجمالي 17 نائبًا.

وأكد النواب في مذكرتهم لرئيس الجمهورية، أنه هو الملاذ الأخير لهم بعد تدني الخدمات في كافة المرافق، وعدم استجابة المسئولين لطلباتهم، وعلى رأسهم رئيس مجلس الوزراء وأعضاء حكومته وبالتبعية المحافظ ووكلاء الوزارات.

وأشار النواب، في شكواهم لرئيس الجمهورية، إلى أنهم استنفذوا كافة الوسائل مع المحافظ الحالي، الذي يتعمد تجاهلهم وعدم إشراكهم في القرارات المهمة والمصيرية والتي تمس مواطني المحافظة مباشرة، فضلًا عن إلغائه الاجتماع الأسبوعي للنواب مع التنفيذين ووكلاء الوزارات.

ودعا النواب، رئيس الجمهورية، لزيارة المحافظة لمشاهدة الوضع على الطبيعة، مؤكدين أن عدم إدراج كوبري عدلي منصور في الميزانية يهدد بكارثة، فضلًا عن سوء مستوى الخدمة الصحية بمستشفيات المحافظة وتقاعس المسئولين عن حل مشكلات الصرف الصحي في 80% من قرى المحافظة.

وأضاف النواب -في مذكرتهم- أن المحافظة تشهد حالة من الترهل وبطئ في اتخاذ القرارات، ما أدى لتوقف توجه المستثمرين للمناطق الصناعية بالمحافظة، خاصة بعد فشل الأجهزة المعنية في حل مشكلة مياه الصرف بمنطقة بياض العرب الصناعية.

ووقع على المذكرة 16 نائبًا هم: عاطف عبد الجواد وعبد الرحمن برعي ومحمود أبو عزوز، عن دائرة بني سويف وعصام خلاف وبدوى النويشي، عن دائرة الواسطي وعلى بدر ومحمد كساب، عن دائرة إهناسيا.

كما وقع كلًا من النواب: حسام العمدة، عن دائرة سمسطا وهشام سليم وعبد الله مبروك، عن دائرة ببا وجمال هندى وعلى أبو دولة، عن دائرة الفشن وعبد الحكيم مسعود، عن دائرة ناصر، فضلًا عن مجدي بيومي ونها الحميلي وميرفت ميشيل، نواب القائمة.

بينما رفض النائب هشام مجدي، نائب دائرة مركز ناصر، التوقيع على المذكرة.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements