الثلاثاء 26 يناير 2021...13 جمادى الثانية 1442 الجريدة الورقية

15 يوليو.. فتح باب التقدم للسكن بالمدن الجامعية بسوهاج

محافظات

هدير مقابل


أعلن الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج، عن فتح باب التقدم للسكن بالمدن الجامعية للعام الدراسي 2018 / 2019 للطلاب القدامى ابتداءً من 15 يوليو وحتى 15 أغسطس 2018، على أن يبدأ الكشف الطبي للطالبات في الفترة من 26 أغسطس حتى 8 سبتمبر، وطلبة من 9 إلى 13 سبتمبر 2018.اضافة اعلان


جاء ذلك خلال اجتماعه اليوم مع مجلس إدارة وصندوق المدن الجامعية، وذلك بقاعة مجلس الجامعة بمبنى المركزية، لمناقشة آليات العمل داخل المدن خلال المرحلة القادمة.

وقال الدكتور صفا محمود نائب رئيس الجامعة، أن التقدم يتم ألكترونيا ولن يقبل التقديم الورقي وأن الجامعة خصصت مبنى نظم المعلومات الإدارية لمن يريد التسجيل، على أن يتم بدء التسجيل للطلاب الجدد بعد انتهاء التنسيق في كل مرحلة.

وأشارت سامية زايد مدير عام المدن الجامعية، أن المجلس وافق في جلسته على تشكيل لجنة لبحث وتلقى الحالات الاجتماعية الخاصة بالمدن الجامعية وطباعة دليل يحتوي على حقوق وواجبات الطالب الجامعي تجاه المدن الجامعية والرسوم المالية والخدمات المقدمة.

واختتم الاجتماع توصياته بضرورة الانتهاء من صيانة مبنى (54) ليعد سكن طلاب تابع للمدن الجامعية، حضر الاجتماع الدكتور صفا محمود السيد نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب كرئيس للمجلس وعضوين من أعضاء هيئة التدريس كنائبين، وعضوية مدير كل من "المدن الجامعية، رعاية الشباب، الإدارة الطبية".