رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

12.3 % نسبة التصويت بشمال سيناء في أول أيام جولة إعادة انتخابات النواب

انتخابات جولة الإعادة
انتخابات جولة الإعادة بشمال سيناء
أكد العميد أسامة الغندور، سكرتير عام المحافظة، رئيس غرفة العمليات اليوم الثلاثاء أن إجمالي من أدلوا بأصواتهم في اليوم الأول من جولة الإعادة بلغ 33 ألفا و678 ناخبا من إجمالي عدد الناخبين المقيدين بالجداول الانتخابية وعددهم 273 ألفا و178 ناخبًا، وذلك بنسبة تصويت 12.3% على مستوى اللجان الانتخابية بمدن وقرى محافظة شمال سيناء.



أضاف الغندور، أن لجان بئر العبد الأعلى تصويتًا بين لجان المحافظة، حيث بلغت نسبة التصويت بها 24% ، يليها لجان مدينة العريش بنسبة تصويت بلغت 11.1% ، ولجان مدينة الشيخ زويد بنسبة تصويت بلغت 9.2% ، ولجان مدينة نخل بنسبة تصويت بلغت 7.1% ، ثم لجان رفح بنسبة 2.8%، يليها لجان  مدينة الحسنة بنسبة تصويت بلغت 2.3%.


أشار الغندور إلى استمرار غرفة العمليات الرئيسية في ديوان عام محافظة شمال سيناء بالتنسيق مع غرف العمليات الفرعية في مجالس المدن في متابعة سير وانتظام لجان الانتخابات في يومها الثاني من جولة الاعادة..مؤكدا علي عدم تلقي الغرفة اي إخطارات أو شكاوى خلال اليوم الأول تؤثر على سير العملية الانتخابية.

وتضم محافظة شمال سيناء لجنة عامة واحدة على مستوى مراكز وأقسام المحافظة و30 مركزا انتخابيًا، تضم عدد 83 لجنة فرعية مقيدًا بها 273 ألفًا و178 صوتًا انتخابيًا. 

كما تضم محافظة شمال سيناء دائرتين مخصص لهما مقعدان فرديان يتنافس عليهما 4 مرشحين بواقع مرشحين في كل دائرة، بعد وصولهما لجولة الإعادة من بين 31 مرشحًا بالجولة الأولى.

وشكلت محافظة شمال سيناء غرفة عمليات لمتابعة سير وانتظام العملية الانتخابية في مختلف اللجان الانتخابية بشمال سيناء.
Advertisements
الجريدة الرسمية