رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

10 صور ترصد التزام مواطني مطروح بارتداء الكمامات في أول أيام تطبيق الغرامة

التزام مواطني مطروح
التزام مواطني مطروح بإرتداء الكمامات
شهدت شوارع مدينة مرسي مطروح إلتزام  المواطنين بإرتداء الكمامات في أول  ايام تطبيق قرار رئاسة الوزراء بتوقيع غرامة قدرها 50 جنيها علي المخالفة في عدم ارتداء الكمامة بالامكان العامة والمواصلات.

ورصدت"فيتو" إلتزام ووعي أهالي مطروح والمارة بالشوارع بالاجراءات الاحترازية والوقائية اللازمة بإرتداء الكمامات في المواصلات والاماكن العامة.

اظهار أخبار متعلقة




وناشد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح المواطنين بالالتزام بكافة القرارات والاجراءات الوقائية والاحترازية التى أقرتها الدولة مع الالتزام بارتداء الكمامة والحفاظ على التباعد الاجتماعي حفاظا على صحتهم وسلامتهم ومواجهة فيروس كورونا مشيرا إلى أنه اعتبارًا من اليوم الأحد يتم تطبيق غرامة فورية قيمتها ٥٠ جنيه لعدم الالتزام بارتداء الكمامة الواقية.


وأكد ان هناك تعاونا تاما بين الأجهزة التنفيذية والأمنية لمتابعة الموقف الخاص بتطبيق الإجراءات الاحترازية و الوقائية التى أقرتها الدولة لمجابهة انتشار فيروس كورونا المستجد ،و حالة امتناع غير الملتزم بسداد الغرامة سيتم تحويل المخالف للنيابة المختصة لاتخاذ ما يلزم بشأنه. 


وأصدر محافظ مطروح توجيهاته الى رؤساء المدن والمراكز بالمحافظة وكافة الأجهزة المعنية بتنفيذ كافة قرارات مجلس الوزراء 2701 لمواجهة جائحة فيروس كورونا والتشديد على متابعة تنفيذ الإجراءات الوقائية والاحترازية بكل حسم بالإضافة الى تكثيف جهود النظافة والتطهير و التعقيم بمدن المحافظة.


وفى سياق متصل كثف عددا من رؤساء المدن لجان وحملات المرور علي الفنادق للتأكد من الاشتراطات اللازمة للتشغيل لمواجهة تداعيات فيروس كورونا من خلال إدارة السياحه ومديرية الصحه ومجلس المدينة و السلامة والصحه المهنيه بمديرية القوى العامله.


كذلك حملات المرور على المطاعم والمقاهي والكافيتريات للتأكد من الالتزام بنسبة إشغال ٥٠٪، ومواعيد الإغلاق وكافة التدابير الوقائية، وتطبيق غرامة فورية فى حالة رصد أية مخالفة مع غلق المنشأة لمدة أسبوع، وفى حال تكرار المخالفة يتم مضاعفة مدة الاغلاق والتعامل الفوري والحاسم مع أية محاولة لإقامة مناسبات والمنع الكامل لسرادقات الأفراح والعزاء أو التجمعات والغلق الكامل لدور المناسبات واتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين خاصة فى ظل جهود الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد والحفاظ على سلامة وصحة المواطنين.





Advertisements
الجريدة الرسمية