رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

10 صور ترصد احتفال محافظة الإسماعيلية بأطفال دور الرعاية

 احتفال محافظة الإسماعيلية
احتفال محافظة الإسماعيلية بأطفال دور الرعاية
نظمت محافظة الإسماعيلية، بالتعاون مع مديرية التضامن الاجتماعي، اليوم الأربعاء، وفي ثاني يوم من أيام عيد الأضحى المبارك حفلا للأطفال الأيتام من نزلاء دور الرعاية بمناسبة الاحتفال بالعيد، في احدى الشواطئ التابعة لمحافظة الإسماعيلية، وتقع على ضفاف بحيرة التمساح. 


وشهد الحفل كل من الدكتورة مها الحفناوي وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالإسماعيلية، والدكتور صبرى عبادة وكيل وزارة الأوقاف، والأنبا دانيال لطفي مطران الأقباط الكاثوليك، والعميد وائل حمزة رئيس مركز ومدينة الإسماعيلية نيابة عن اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية.  





الحفل 
وتضمن الحفل عروضا للعرائس، وفقرة الأراجوز،  وفقرات غنائية ، وترفيهية بالإضافة إلى توزيع هدايا مادية و عينية وألعاب على الأطفال، كما يتيح الحفل فقرة للألعاب المائية للأطفال.

ومن جانبها أكدت الدكتورة مها الحفناوي وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالإسماعيلية، أن الحفل يقام تحت رعاية اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية،  والذى أمر بفتح شواطئ الإسماعيلية، وحدائقها أمام أطفال دور الرعاية وذلك لإتاحة الفرصة لهم للترفيه  . 





وأشارت إلى إن محافظة الإسماعيلية وفرت كافة سبل الراحة للأطفال من نزلاء مؤسسات الرعاية. 

زيارات ميدانية 
ومن جه أخرى قام المهندس أحمد عصام الدين نائب محافظ الإسماعيلية ، نيابة عن اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الاسماعيلية، بزيارة لدار رعاية الرحمة  بنطاق حي ثالث ، لتقديم التهنئة للأطفال بمناسبة عيد الأضحى المبارك، بحضور مها الحفناوي وكيل وزارة التضامن الاجتماعي. 

كما شهد نائب محافظ الإسماعيلية، توزيع عيدية وزارة التضامن الاجتماعي بدور الرعاية والتي تتراوح ما بين ١٠٠: ٥٠٠ جنيه، حسب المراحل العمرية المختلفة ، معلنا تنظيم رحلة ترفيهية لدور الرعاية بأحد شواطئ المحافظة، بمناسبة عيد الأضحى. 




ووجه المهندس أحمد عصام الدين بضرورة تنمية مواهب الأطفال، من رسم وموسيقى والعاب رياضية، وذلك من خلال ضمهم لأنشطة مكتبة مصر العامة ومركز الشباب والرياضية. 

وشدد نائب المحافظ على ضرورة استمرار الالتزام بتوجيهات محافظ الإسماعيلية في عمليات التعقيم والتطهير  للوقاية من فيروس كورونا وتقديم كافة سبل الدعم وتوفير كافة احتياجاتهم من الرعاية الصحية .
Advertisements
الجريدة الرسمية