رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

"يا ابنى عيب ابعد عن البنت".. والد شهيد الشهامة بطنطا يروى تفاصيل الواقعة

شهيد الشهامة
شهيد الشهامة
كشف الششتاوى الجمال والد " ضحية الشهامة " عن تفاصيل واقعة مقتل نجله "محمد" إثر اصابته بطعنة نافذة فى الصدر أثناء أنقاذ فتاة من التحرش فى الطريق العام أمام مصنع القاضى التابع لدائرة ثالث المحلة الكبرى.

 
وأكد الششتاوى أنه تلقى خبر مقتل نجله من أحد أصدقائه الذى أخبره بأنه ملقى فى الطريق العام غارق فى دمائه وتم نقله إلى المستشفى العام لافتا، أنه ذهب إليه مسرعاً وجده جثة هامدة عندها أنهار من الصدمة وكاد أن يفقد وعيه حيث أن نجله " محمد " هو الأبن الأصغر وكان يساعده فى عمله بالفرن ويتمتع بسمعة طبيبة ومحبوب من الجميع.

وأضاف والد ضحية الشهامة أنه علم فيما بعد عن سبب الحادث وهوتحرش المتهم بفتاة وجذبها من ملابسها أمام مسمع ومرئى من الجميع وقال نجله للمتهم " يا أبنى عيب أبعد عن البنت " فى محاولة لانقاذها فقام المتهم ويدعى " ا. ال " بالتشاجر معه وسبه ثم أشهر السلاح الأبيض وهو سكين وأصابه بطعنة نافذة بالصدر، سقط على الأرض غارقا فى دمائه، وفر المتهم هاربا، لافتا أنه لا يعرف المتهم بالسابق وليس لديه علاقة شخصية معه .
 
وأوضح والد " ضحية الشهامة"، أن نجله متزوج حديثا ولديه طفله عمرها شهرين فقط لم يمهله القدر أن تكتمل فرحته بها مشيرا، أن زوجته حالتها النفسية سيئة والجميع يدعوا له بالرحمة، مطالبا بالقصاص العادل والأعدام شنقا للمتهم.

كانت قد تمكنت وحدة مباحث قسم ثالث المحلة الكبرى من ضبط المتهم بقتل شاب فى العقد الثانى من العمر بسلاح أبيض أثناء محاولته أنقاذ فتاة من التحرش بجوار مصنع القاضى.

تلقى اللواء هانى مدحت مدير أمن الغربية، اخطارا من مأمور قسم ثالث المحلة الكبرى، بضبط المتهم فى قضية مقتل شاب يدعى محمد الششتاوى ٢٤ سنة الشهير بحباظة مقيم بمنطقة عزبة خضر إثر أصابته بجرح نافذ من سلاح أبيض.

وانتقل الرائد محمد نصر، رئيس مباحث قسم ثالث المحلة، وفريق من البحث الجنائي، الى مكان الحادث والمعاينة وتبين من خلال التحقيق فى الواقعة، أن المتهم حاول التحرش بأحدى الفتيات أثناء مرورها بالطريق العام بجوار مصنع القاضي، وتدخل المجنى عليه لإنقاذها فقام الأول بالتشاجر معه وتطور الأمر لاستخدام السلاح الأبيض وأصابه بجرح نافذ أودى بحياته.

وتم نقل الجثة الى مستشفى المحلة العام، لتوقيع الكشف الطب الشرعي عليها وتحرر محضر بالواقعة وجار عرض المتهم على النيابة العامة لتتولى باقى التحقيقات.
Advertisements
الجريدة الرسمية