رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

«ولي أمر» يتهم مدرسا بضرب نجله في بني سويف

فيتو

حرر ولي أمر، يدعي محمد محمد محفوظ، أخصائي اجتماعي محضر، حمل رقم 3129 / 2016 بمركز شرطة الفشن ببني سويف ضد مدرس لغه انجليزيه، بعد أن قام المدرس بالاعتداء بالضرب على نجله، عبد الرحمن، التلميذ بالصف الثالث الابتدائي، بخرطوم في أماكن متفرقة من أنحاء جسده، مما أصاب التلميذ بصدمة نفسية وعصبية.


وعن الواقعة يقول والد التلميذ: ذهب نجلي، إلى درس خصوصي بمنزل "مصطفى.ع" مدرس اللغة الإنجليزية للمراجعة أثناء لامتحان آخر العام، وبعد أن جلس مع باقي زملائه في الدرس، تركهم المدرس وذهب ليشاهد مباراة كرة قدم في صالة المنزل، وترك التلاميذ لأكثر من ساعة في انتظاره، دون إعطائهم الدرس.

وتابع: عندما عاتبه نجلي عبد الرحمن على تركه لهم ومشاهدة مباراة كرة القدم، قام المدرس بسبه بألفاظ جارحة والاعتداء عليه بالضرب، باستخدام خرطوم على جميع أنحاء جسده، ثم طرده من الدرس، ما أصاب الطفل بصدمة شديدة، من أثار التعذيب الجسدي والبدني والنفسي.

وأضاف: نجلي كان ترتيبه الثاني على المدرسة، في الصف الثاني الابتدائي، بينما كان الأول على المدرسة، في الفصل الدراسي الأول بالصف الثالث الابتدائي.

وأردف: عبد الرحمن يمر بحاله نفسية سيئة، مما حدث له من مدرس اللغة الإنجليزية، ولا تزال آثار التعذيب واضحة على جسده، مؤكدا أنه لم ير مثل ما حدث في حياته، إلا من خلال شاشات التليفزيون، في سجن أبو غريب بالعراق، متسائلا: كيف يعتدي مدرس على تلميذ بهذه الوحشية، مناشدا وزير التربية والتعليم، ومحافظ بني سويف التدخل للتحقيق في الواقعة، ومعاقبة هذا المدرس.
Advertisements
الجريدة الرسمية