رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

وكيل صحة الدقهلية يشهد فعاليات تطعيم مرضى الغسيل الكلوي بلقاح كورونا

لقاح كورونا بالدقهلية
لقاح كورونا بالدقهلية
شهد  الدكتور سعد مكي وكيل صحة الدقهلية مرحلة ما قبل التطعيم والاطمئنان على الحالة الصحية للمتلقي حتى مرحلة متابعة الفرد بعد تلقيه اللقاح، من مرضى الغسيل الكلوي بوحدة الكلى بمستشفى بلقاس المركزي.




مرضي الغسيل الكلوي
واوضح  مكي انه  سيتم التسجيل لجميع مرضى الغسيل الكلوي على الموقع بواسطة مديرية الصحة وذلك تيسيرا لهم وحرصا على راحتهم وذلك بناءا على تعليمات وتوجيهات الدكتورة هاله زايد وزيرة الصحة بالتيسير على كبار السن وذوي الأمراض المزمنة من مرضى الغسيل الكلوي. 



صحة الدقهلية
 واشار وكيل صحة الدقهلية الي  ان التطعيم امن وبالمجان ودعى جميع المواطنين للتسجيل على الموقع الإلكتروني لتلقي اللقاح.

شهد الدكتور  سعد مكي وكيل وزارة الصحة بمحافظة الدقهلية تطعيم عدد من مرضى الغسيل الكلوي بوحدة الكلى بمستشفى شربين المركزي.

جاء ذلك ، بناءا على تعليمات الدكتورة  هاله زايد وزيرة الصحة نحو تطعيم مرضى الغسيل الكلوي ضد فيروس كورونا بجميع وحدات ومراكز الكلى بمستشفيات المحافظات .


مراحل التطعيم

كما شهد  وكيل صحة الدقهلية مرحلة ما قبل التطعيم  والاطمئنان على الحالة الصحية للمتلقي حتى مرحلة متابعة الفرد بعد تلقيه اللقاح.

مرضي الغسيل الكلوي 
واوضح  وكيل صحة الدقهلية ،  انه  سيتم التسجيل لجميع مرضى الغسيل الكلوي على الموقع بواسطة مديرية الصحة وذلك تيسيرا لهم وحرصا على راحتهم وذلك بناءا على تعليمات وتوجيهات هاله زايد وزيرة الصحة بالتيسير على كبار السن وذوي الأمراض المزمنة من مرضى الغسيل الكلوي. 

وعلي صعيد اخر  شهد  وكيل وزارة الصحة بالدقهلية يرافقه د وائل عبد العزيز وكيل وزارة التضامن بالدقهلية فعاليات تلقي اولى جرعات لقاح فيروس كورونا لكبار السن وذوي الأمراض المزمنة بدار الأمل للمسنين بالمنصورة لعددكبير من  كبار السن بالدار .

كما شهدا  مرحلة ما قبل التطعيم من الاطمئنان على الحالة الصحية للمتلقي حتى مرحلة متابعة الفرد بعد تلقيه اللقاح.

واوضح  وكيل صحة الدقهلية  انه  سيتم التسجيل لجميع كبار السن بدور الرعاية على الموقع بواسطة مديرية الصحة وذلك تيسيرا لهم وحرصا على راحتهم وذلك بناءا على تعليمات وتوجيهات الدكتورة  هاله زايد وزيرة الصحة بالتيسير على كبار السن والحرص على راحتهم. 
Advertisements
الجريدة الرسمية