رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

وكيل تعليم المنوفية يتابع سير امتحانات الصفين الأول الإعدادي والثانوي

وكيل تعليم المنوفية
وكيل تعليم المنوفية يتابع سير امتحانات الصفين الاول الإعداد
واصل اليوم أحمد سويد مدير مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بالمنوفية، متابعة انتظام امتحانات النقل لنهاية الفصل الدراسي الأول ببعض المدارس الإعدادية بإدارتي منوف والشهداء التعليمية.


ويؤدي اليوم طلبة الصف الأول الإعدادي الاختبار المجمع في جميع المواد الدراسية التي تضاف للمجموع بينما يؤدي طلبة الصف الأول الثانوي بنظام التابلت اختبار مادتي الرياضيات واللغة الأجنبية الثانية .



بدأت الجولة التفقدية بمتابعة سير الامتحان بمدرسة العراقية الإعدادية التابعة لإدارة الشهداء التعليمية ثم توجه مدير المديرية إلى مدرسة الشهيد شعبان المليجي الإعدادية بمنشأة سلطان التابعة لإدارة منوف التعليمية.



حيث اطمئن على عدم وجود أي شكوى من الطلاب حول الامتحان كما اطمئن على التزام الجميع طلابا ومعلمين من اتباع الاجراءات الاحترازية داخل اللجان للوقاية من عدوى فيروس كورونا.

وقام مدير المديرية بمتابعة انتظام سير امتحانات الصف الأول الثانوي العام بمدرسة منشأة سلطان الثانوية بنات التابعة لإدارة منوف التعليمية للتأكد من تمكن جميع الطلاب من أداء الامتحان الالكتروني لمادة الرياضيات والتعرف على أية معوقات وتذليلها أمام الطلاب.

غرفة العمليات

وعلى صعيد امتحانات النقل لمدارس التعليم الفني إطمئن سويد من خلال غرفة العمليات بديوان المديرية وبالتواصل مع غرف العمليات الفرعية بالإدارات التعليمية على انتظام العملية الامتحانية لطلاب صفوف النقل بمدارس التعليم الفني على مستوى المحافظة بمختلف النوعيات دون حدوث أية مشكلات تعوق الطلاب من أداء الاختبار.


ويؤدي طلاب الصف الأول الثانوي، اليوم الأربعاء، امتحان مادتي اللغة الأجنبية الثانية والرياضيات في ثالث أيام انطلاق امتحانات الفصل الدراسي الأول لهم.

الصف الأول الثانوى

ويؤدي طلاب الصف الأول الثانوي 2021 الامتحان إلكترونيًا وورقيًا للطلاب الذين لم يتسلموا التابلت داخل اللجان بالمدارس. الصف الاول الثانوى 2021 وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني قررت إجراء الامتحانات الإلكترونية للصفين الأول والثاني الثانوي بتعديل طفيف في المواعيد يضمن تخفيف الأحمال على شبكات الاتصالات، وعليه فإن الطلاب في المحافظات المبينة سوف يستكملون الامتحانات وفقا للجداول المرفقة.

وزارة التربية والتعليم
وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ضرورة استلام الطلاب أكواد امتحانات الجلسات الامتحانية الخاصة بهم من خلال موقع التسجيل الإلكتروني لاستمارة التقدم للامتحانات وكذلك تأكيد استخدام هذه الأكواد بشكل شخصى لكل طالب أثناء أداء الامتحانات.
Advertisements
الجريدة الرسمية