رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

وكيل تعليم الإسماعيلية يفتتح المعرض الخيري السنوى بمدرسه طه حسين

جانب من الافتتاح
جانب من الافتتاح
افتتح طه عجلان، وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية، اليوم الأربعاء، المعرض الخيرى السنوى للملابس والسلع الأساسية والذى نظمه قسم المشاركة المجتمعية بالمديرية برئاسة إيمان أحمد وبالتعاون مع قسم الوسائل التعليمية بإدارة جنوب التعليمية برئاسة سعاد حسن.


وأقيم المعرض فى مدرسة طه حسين الإعدادية بنين، وجرى الافتتاح وسط اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية والتعقيم الخاصة بمواجهة انتشار فيروس كورونا.
 
ورافق وكيل الوزارة خلال الافتتاح عدد من القيادات بالمديرية والإدارة التعليمية فى مقدمتهم إسماعيل محسن مدير عام التعليم العام، وأحمد سعيد الكيلانى مدير إدارة جنوب الإسماعيلية وكابتن عادل توحيد رئيس مجلس أمناء إدارة جنوب الإسماعيلية التعليمية.
 
ويأتى هذا المعرض فى إطار خطة الإدارة فى تفعيل دور المشاركة المجتمعية داخل المدارس من أجل الرعاية الاجتماعية للطلاب غير القادرين ونشر ثقافة التكافل الاجتماعى بين الطلاب داخل مدارس الإدارة والمحافظة.

ويعد المعرض الخيرى الثانى الذى تقيمه إدارة جنوب لهذا العام وسبقه المعرض الخيرى الذى أقامته مدرسة القومية العربية الأسبوع الماضى وافتتحه أحمد أبو الدهب وكيل المديرية نائبا عن طه عجلان وكيل الوزارة.

ويضم المعرض الكثير من قطع الملابس الجديدة ويضم العديد من الأقسام ومعروضات عديدة من ملابس حريمى ورجالى وشنط وأدوات مكتبية مجانا للطلاب الغير قادرين، بالإضافة إلى ركن خاص لتجهيز العرائس، وقسم خاص للمفروشات ومستلزمات العرائس إلى جانب السلع التموينية ومستلزمات البيت.

وكان قد شهد طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية الاجتماع الدورى لمجلس أمناء وآباء المحافظة برئاسة المهندس أحمد المصرى رئيس المجلس بالقاعة الرئيسية بحضور الأستاذ أحمد أبو الدهب وكيل المديرية والمهندسة دعاء حسنى ممثلة للأبنية التعليمية ولفيف من قيادات المجلس والقيادات التعليمية.

وأكد طه عجلان وكيل الوزارة أن المرحلة القادمة ستشهد المزيد من أعمال التطوير حيث كشف عن سعى المديرية الجاد لتطوير المسرح الرومانى والصاله الرياضية إضافة إلى مسرح تكنولوجيا المعلومات ومبنى اتحاد الطلاب من خلال موازنة العام الجديد لتصبح منارة ثقافية وعلمية ورياضية وفى إطار من التعاون المثمر والبناء من مجلس الأمناء أحد أهم الداعمين للعملية التعليمية.

وأكد على أن المديرية على أتم الاستعداد لإجراء الامتحانات فى أي وقت فى حالة صدور قرار بذلك مشيرا إلى أن المرحلة الحالية وخلال فترة إجازة نصف العام الدراسى سيتم مناقشة المشكلات التى تواجه الإدارات التعليمية المختلفة ووضع حلول.

وفى نهاية الاجتماع قدم المهندس أحمد المصرى رئيس المجلس والسادة أعضاء المجلس الشكر إلى الأستاذ طه عجلان وكيل الوزارة وكل قيادات التربية والتعليم لجهودهم الواضحة فى التعاون مع المجلس لحل المشكلات التى تواجه الإدارات التعليمية المختلفة.


Advertisements
الجريدة الرسمية