رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

وقف فرد أمن عن العمل بسبب ترفيهه عن المرضى بمستشفى في المنوفية

فرد الامن
فرد الامن
أصدرت شركة الأمن المسئولة عن مستشفى صدر شبين الكوم بمحافظة المنوفية، قراراً بوقف فرد الأمن الذى قام بالترفيه عن المرضى بالانشاد الدينى، كما أحالته للتحقيق.


وكان أحد أفراد الأمن بمستشفى الصدر بشبين الكوم بالترفيه عن المرضى بالإنشاد الدينى ومدح النبى محمد داخل عنبر محجوز به عدد من المرضى، ونال المدح إعجاب المرضى المحجوزين بالعنبر وأسرهم فعل فرد الأمن وقاموا بالدعاء له.


وكان اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، قرر تخصيص90% من أسرة المستشفيات العامة والمركزية لاستقبال الحالات المصابة بفيروس كورونا و10% لحالات الطوارئ فضلا عن تفعيل الخط الساخن للإبلاغ عن حالات الكورونا لمدة 24 ساعة.

جاء ذلك خلال اجتماعه اليوم باللجنة العليا لمواجهة كورونا بحضور وكيل وزارة الصحة وأعضاء اللجنة العليا لمواجهة كورونا وذلك في إطار جهود المحافظة لمواجهة الموجة الثانية من فيروس كورونا ومتابعة الموقف الحالي للفيروس.

ووجه محافظ المنوفية وكيل وزارة الصحة بزيادة عدد أسرة العناية المركزة لمرضى كورونا بالمستشفيات العامة والمركزية بالتنسيق مع المستشفى التعليمى والجامعي لاستقبال المرضى المصابين بأمراض أخرى فضلاًعن غلق العيادات الخارجية بالمستشفيات وتحويل المرضى الى المراكز والوحدات الصحية وتفعيل  العمل بعربات القوافل العلاجية للكشف بدلا من المستشفيات مع استمرار عمل الطوارئ والاستقبال للحوادث فقط.

وأشار وكيل وزارة الصحة إلى أنه سيتم وقف قوائم الانتظار على العمليات الباردة واستمرار صرف علاج نفقة الدولة لمدة ثلاثة شهور مشيرا إلى ضرورة تفعيل المشاركة المجتمعية وزيادة الوعي  بين المواطنين لتفادى الإصابة بفيروس كورونا.

وشدد محافظ المنوفية على تفعيل الخط الساخن لتلقى اتصالات مصابي الكورونا والتنسيق لهم من خلال مديرية الصحة على  الخط الساخن لرقم: 15562 وكذا  على غرفة عمليات المحافظة على الأرقام الآتية: 2222035 ـ 2224899 ـ 2239804  طوارئ مديرية الصحة  0482176140، والخط الساخن لوزارة  الصحة على رقم 105 ـ 15335.
Advertisements
الجريدة الرسمية