رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

وفد من مستشفى أرمنت في زيارة لدير مارجرجس بالرزيقات | فيديو وصور

دير الرزيقات
دير الرزيقات
هنأ الدكتور أحمد بسيوني مدير مستشفى أرمنت التخصصي، الأقباط بمناسبة احتفالات ذكرى مولد "مارجرجس" بجبل الرزيقات فى مدينة أرمنت غرب الأقصر.

وقام الدكتور أحمد بسيوني مدير مستشفى أرمنت بزيارة للدير لتقديم التهنئة يرافقه وفد من أطباء وقيادات المستشفى، ضم الدكتورة نهال رشاد طبيب جراحة بالمستشفى، والدكتورة آية علي جراحة تجميل طبيب مقيم، الأستاذ أحمد النوبي مدير المالي والإداري للمستشفى، أيمن النادي مدير شئون العاملين، شريف عبد الرحمن مدير الإدارة الفندقية .

وكان في استقبالهم الراهب القس توماس الرزيقي أمين الدير والراهب القس فام الرزيقي وأعضاء اللجنة البابوية المشرفة على احتفالات الدير.

كما أكد الدكتور أحمد بسيوني مدير المستشفى، على اعتزازه وتقديره بالروابط القوية والمشاعر الأخوية والسماحة الدينية وروح المحبة والإخاء التي تربط نسيج الشعب المصرى وتحقق الانتماء وتزيد من أواصر الأخوة بين كل أطيافه.

وأضاف "بسيوني"، أن المصريين مسيحيين ومسلمين نسيج وطني واحد يعملون من أجل الخير لمصر ووحدة شعبها وحماية أراضيها وسيادة قراراتها وحرية وكرامة أبنائها من أجل ترسيخ المزيد من قيم المحبة والإخاء بين أبناء الوطن جميعاً.




Advertisements
الجريدة الرسمية