رئيس التحرير
عصام كامل

وفد من سيدات النواب عن محافظة الدقهلية يزور مستشفى المنصورة

وفد.من نائبات الدقهلية
وفد.من نائبات الدقهلية في مستشفي جامعة المنصورة
أجرت الدكتورة نسرين عمر عميد طب المنصورة السابق والدكتورة ولاء عبدالفتاح الاستاذ المساعد بكلية التربية الرياضية وولاء التمامي العضوات بمجلس النواب بزيارة مستشفى المنصورة الجامعى .

 
وجاء  ذلك بحضور الدكتور تامر ابوالسعد القائم بعمل عميد كليه طب المنصورة والدكتور  محمد حجازي المدير التنفيذي للمستشفيات الجامعيه والدكتور الشعراوي كمال موسى مدير مستشفي المنصورة الجامعي والدكتور خالد الطوخي نائب مدير المستشفي . 

 تفاصيل أول اجتماع لبحث آليات تدويل جامعة المنصورة | صور  

وتهدف الزيارة لمناقشة إحتياجات المستشفى لدعم الخدمات الطبية التى تقدمها فى ظل الظروف الراهنة وبخاصة فى  مجمع العنايات المركزة والمخصص فى الفترة الحالية للعمل كمستشفي للعزل لخدمة أبناء محافظة الدقهلية ومنسوبى جامعة المنصورة .


حيث تمت مناقشة احتياجات المستشفيات في الفتره القادمة و ذلك تمهيدا للعمل على إيجاد السبل و الدعم المساعدة في توفيرها ،  وتم إلقاء الضوء علي ما يقدمه مستشفي مجمع العنايات المختص حاليا من خدمة طبية للمرضي المصابين بفيروس كورونا


وقام الدكتور  محمد حجازى ، بتقديم شرح لطبيعة وتفرد الخدمة الطبية المقدمة من هذا المستشفي حيث أن أكثر من نصف الحالات المتواجدة داخل المجمع هي حالات عناية مركزة، بما تحتاجه من إمكانيات بشرية ولوجستية هائلة من أطباء متخصصين فى العناية المركزة والتخدير وفرق تمريض على أعلى مستوى وأدوية وعلاجات وأجهزة تنفس صناعي وشاشات مراقبة المريض وكل ما تتطلبه الخدمة الطبية داخل العناية المركزة من أجهزة ومستلزمات وشبكة غازات طبية . 


كما تقدمن فى نهاية الزيارة ،  بالشكر والتقدير والعرفان فى رسالة ودية رقيقة لجميع الطواقم الطبية العاملة بكل جد واجتهاد فى الصفوف الأولى فى مواجهة أزمة الكورونا، ووعد بتقديم مزيد من الدعم فى الفترة القادمة.


يذكر ان جامعة المنصورة تعرف بقلعة الطب في مصر وتعد مقصدا للوافدين وتعقد بروتوكولات تعاون لنقل الخبرات مع جميع الدول .
الجريدة الرسمية