رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

وفد أسيوط ينعى مستشار المحافظ لشئون المرأة

 الدكتورة سحر عبدالجيد
الدكتورة سحر عبدالجيد مستشار محافظ أسيوط

نعى حزب الوفد بأسيوط ببالغ الحزن والآسى ؛ الدكتورة سحر عبدالجيد مستشار محافظ أسيوط لشئون المرأة التي وافتها المنيّة صباح اليوم الأحد، في حادث انقلاب سيارتها بطريق الجيش (القاهرة/أسيوط) الصحراوي قرب مدخل محافظة بنى سويف.


وقال الدكتور محمد بركات رئيس اللجنة العامة لحزب الوفد بأسيوط أن الفقيدة كانت إحدى أبرز الشخصيات النسائية التي أثرت في العمل العام الاجتماعي والتطوعي بالمحافظة مشيرًا إلى صفتي الأمانة والإخلاص التي كانت تتحلى بهما الفقيدة في كافة المناصب التي تقلدتها وعملت بها بإخلاص وتفان.

وأضاف بركات أنه تم تكليف وفد من أعضاء الحزب لتقديم واجب العزاء بدار المناسبات بمنطقة الأزهر بمدينة أسيوط متمنيًا أن يتغمدها الله بواسع مغفرته وأن يلهم أهلها الصبر والسلوان.

يذكر أن الدكتورة سحر عبدالجيد أستاذ مساعد بكلية العلوم بجامعة أسيوط شغلت مناصب مستشار محافظ لشئون المرأة وعضو المجلس القومى للمرأة ومدير مركز دراسات المستقبل بجامعة أسيوط ورئيس لجنة الثقافة ببيت العائلة بمحافظة أسيوط فضلًا عن عضوية مجلس إدارة العديد من المؤسسات والجمعيات الأهلية بالإضافة إلى عملها أستاذ مساعد بكلية العلوم بجامعة أسيوط.
Advertisements
الجريدة الرسمية