رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

وفاة شاب تناول حقنة ماكس أمام باب مسجد في المحلة الكبرى

جثة - ارشيفبة
جثة - ارشيفبة
أقدم شاب في العقد الثالث من عمره على تناول جرعه مواد مخدرة "حقن ماكس" مما تسبب في وفاته ولقاء ربه على أبواب مسجد الكبير بقرية بشبيش التابعة لمركز المحلة الكبري بمحافظة الغربية وتم التحفظ على الجثة وتحرر محضر بالواقعة وخصصت سيارة إسعاف لنقل الضحية للمشرحة مستشفى المحلة العام.


وكان اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية تلقى إخطارا من مأمور مركز المحلة يفيد بورود بلاغ إلى شرطة النجدة حول تعرض شاب للموت المفاجىء لتناوله جرعه مخدره زائده من حقن أمبولات الماكس المخدرة بنطاق قرية بشبيش بدائره المركز .

كما انتقل العقيد خالد عبد الفتاح رئيس فرع البحث الجنائي بمركزي سمنود والمحلة  إلي موقع البلاغ والتأكد من حدوث الواقعة .

وكشفت التحريات الأمنية وفاة  شاب "م.و" ٢٣ سنة إثر تناوله جرعه زائده من مواد مخدره "ماكس" عقب توافده إلي القريه سعيا في شراء المواد المخدره من بائع متجول .

وأفاد شهود عيان من أهالي القرية أن شاب لقي  مصرعه  أمام مسجد النجارين و على اثرها تم إبلاغ  قوات الأمن و سيارة اسعاف.
وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق والتي أمرت بتشريح الجثة ودفنها .

جرعة زائدة

علي الجانب الاخر لقي شاب في العقد الثاني من العمر مصرعه بمنطقة المنشية الجديدة بدائرة قسم ثان المحلة نتيجة تناول جرعة زائدة من المواد المخدرة وتم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى المنشاوي العام تحت تصرف النيابة العامة.

البلاغ

وكان اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية تلقى إخطارا من مأمور قسم أول المحلة بورد بلاغ من مستشفى المحلة العام باستقبال شاب يدعى "أحمد. س" جثة هامدة ولا يوجد به علامات ظاهرية.

التحريات

وتبين من التحريات أن المتوفى مقيم بمنطقة المنشية الجديدة بدائرة قسم ثان المحلة، وأن وفاته حدثت نتيجة تناوله جرعة زائدة من المواد المخدرة، وبالعرض على النيابة، قررت نقله إلى مستشفى المنشاوي العام وتشريحه لبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثها، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة. 

مصرع زوجين

وكان قد لقي زوجين مصرعهما اختناقا إثر تسرب غاز من أسطوانة بوتاجاز داخل منزلهم بعزبة الشرملسي التابعة لقرية الهياتم بمركز  المحلة الكبري وصرحت النيابة العامة بدفن جثة الزوجين اليوم.
 
وكان اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة المحلة بورود إشارة من المستشفى العام  بوفاة زوجين متأثرين باختناقهما بتسرب غاز داخل شقتهما.

التحريات

وكشفت التحريات الأولية استقبال مستشفى ناصر العام لكلا من "م. ال. عش. ع" جثة هامدة وزوجته "هند. ص. ال- ربة منزل" مصابة بغيبوبة تامة ولفظت أنفاسها متأثرة بإصابتها إدعاء حالة اختناق.

وبينت التحريات الأولية حدوث تسرب من أسطوانة الغاز بشقتهم.

بسؤال أهلهم قررا حدوث تسرب غاز من أسطوانة البوتاجاز أثناء تواجدهما داخل المنزل ما أدى إلى وفاة الزوجين ولم يتهموا أحدا ونفوا الشبهة الجنائية.

الكشف الطبي

وبتوقيع الكشف الطبي على جثة المتوفى والمتوفاة بمعرفة مفتش الصحة أفاد بوجود توقف بوظائف التنفس نتيجة إسفكسيا الاختناق الناتج عن تسرب غاز ولا توجد شبهة جنائية في الوفاة.
Advertisements
الجريدة الرسمية