رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

وفاة رئيس مدينة سمالوط بالمنيا

رئيس مدينة سمالوط
رئيس مدينة سمالوط
نعى اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، بكل الآسي والحزن المغفور له بإذن الله المهندس محمد سيد، رئيس مركز ومدينة سمالوط، والذي وافته المنيه مساء اليوم الخميس.

وأعرب المحافظ، عن خالص تعازيه لأسرة المتوفي، سائلًا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

الاجتهاد والأمانة
 

وقال المحافظ إن الفقيد كان يتسم بحسن الخلق والاجتهاد والأمانة والنزاهة والصدق، وأدى عمله بتفانٍ وحب وإخلاص لوطنه، فكان نموذجًا يحتذى به، ومثالًا للإخلاص والتفاني في أداء العمل حتى اللحظات الأخيرة، كما كان يتمتع بالحب والاحترام، ودماثة الأخلاق مع زملائه بالعمل.

ملتقى التوظيف 

وفي سياق منفصل، افتتح اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، يرافقه نائبه الدكتور محمد أبو زيد ملتقي التوظيف "اشتغل فني" وذلك بالتزامن مع احتفالات المحافظة بعيدها القومي رقم 102، في إطار استمرار تنفيذ المبادرة الرئاسية "مراكب النجاة" للتوعية بمخاطر الهجرة غير الشرعية، وذلك بالتعاون مع وزارة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج، برنامج دعم إصلاح التعليم الفني والتدريب المهني "TVET EGYPT"، الممول من الحكومة المصرية والاتحاد الأوروبي، حيث يستهدف الملتقى طلبة وخريجي التعليم الفني والتدريب المهني بشارع مصر بمنطقة كورنيش النيل.

جاء ذلك بحضور الدكتور وائل فراج ممثل وزارة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج، ماجد بركات المدير التنفيذي لبرنامج دعم وتطوير التعليم الفني والتدريب المهني TVET EGYPT، والدكتورة إيمان الشريف، استشاري التدريب وريادة الأعمال بالمحافظة.

أسبوع التعليم الفني 

ويأتي الملتقى في ختام فعاليات أسبوع التعليم الفني والتدريب المهني بمحافظة المنيا، والتي استمرت في الفترة من السبت 13 مارس وحتى اليوم، الخميس 18 مارس، ويوفر الملتقى أكثر من 1600 فرصة عمل للشباب والفتيات، كما يضم أيضًا مجموعة من شركات القطاع الخاص بمحافظة المنيا بجانب الكيانات الصناعية بالمناطق المجاورة لتوفير أكبر قدر من فرص العمل للشباب في مختلف المجالات.

وأكد المحافظ أن الملتقى يأتي في إطار تنفيذ تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لدعم وتمكين شباب الصعيد، والاهتمام بالمشروعات الصغيرة والمتوسطة، والعمل على زيادة وعي الشباب بأهمية العمل المهني وتشجيع الشباب على عمل مشروعات حرفية صغيرة، بالإضافة إلى توفير فرص عمل للشباب الجاد.
Advertisements
الجريدة الرسمية