رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

وصول مطران بورسعيد لمقر إقامته بعد تعافيه من كورونا

جانب من وصول المطران
جانب من وصول المطران لمقر إقامته
عاد مطران محافظة بورسعيد وضواحيها الأنبا تادرس إلى مقر إقامته بمطرانية بورسعيد، وذلك بعد تماثله تماما للشفاء لإصابته بفيروس كورونا المستجد.

وتعرض مطران محافظة بورسعيد للإصابة بفيروس كورونا أواخر الشهر الماضي، ونقل على أثر ذلك للعلاج بمستشفى أم النور بمصر الجديدة.


واستقبلت مطرانية الأقباط الأرثوذكس مطران محافظة بورسعيد الأنبا تادرس بمجرد وصوله إلى مقر إقامته بالمطرانية، وقد تم استقباله بالورود وفرق الكشافة وكان يرافقه القمص بولا سعد وكيل المطرانية ومجمع الآباء الكهنة بالمحافظة.



وعقب وصول المطران إلى مقر إقامته عقد الأنبا تادرس لقاء استغرق نصف ساعة مع الآباء ليطمئنهم على حالته الصحية وشكرهم على السؤال والمتابعة أثناء مرضه.



ومن جانبه قال القس أرميا فهمي المتحدث الإعلامي بإسم مطرانية الأقباط الأرثوذكس ببورسعيد: نشكر الله على تماثل مطران بورسعيد للشفاء"، مؤكدا أنه بمجرد وصول المطران إلى المحافظة انهالت الاتصالات الهاتفية للاطمئنان على صحته وتقديم له أسمى التهاني لشفائه.



وتابع القس أرميا أن قداسة البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية كان قد اطمأن على مطران محافظة بورسعيد الأنبا تادرس، وذلك أثناء مرضه وفور خروجه، وأيضًا قد تلقى المطران اتصالات من اللواء أركان حرب عادل الغضبان محافظ بورسعيد وجميع الأجهزة الأمنية، ومن رجال الأعمال، ومن كل أطياف الشعب من داخل بورسعيد وخارجها، ومن خارج مصر أيضًا حيث يشرف نيافة الأنبا تادرس كنائب بابوى لأستراليا.
Advertisements
الجريدة الرسمية