الإثنين 18 يناير 2021...5 جمادى الثانية 1442 الجريدة الورقية

وسط إجراءات احترازية.. توافد البيطريين بالشرقية على انتخابات التجديد النصفي | صور

محافظات 118282927_2728904187355556_6504937823312579477_n
توافد أطباء الشرقية على انتخابات التجديد النصفي لـ "البيطريين"

سامح المغازى

توافد العشرات من الأطباء البيطريين في الشرقية اليوم على مقر نادى الشرقية الرياضي بمدينة الزقازيق للإدلاء بأصواتهم في انتخابات التجديد النصفي في النقابة العامة والتجديد الكلي بالنقابة الفرعية.

اضافة اعلان

 

وفتحت اللجان في انتخابات النقابة أبوابها أمام الناخبين من أعضاء الجمعية العمومية في الساعة التاسعة صباحا ويبلغ من لهم حق التصويت 7 آلاف طبيب بيطري من أعضاء النقابة بالمحافظة. 

 

 بعد ضبط المتهمين الـ7.. عرض طفل الشرقية على الطب الشرعي في واقعة هتك عرضه


 

فيما يتنافس على مقعد نقيب الشرقية كل من: الدكتور عبدالعليم فؤاد عميد كلية الطب البيطري والدكتور أشرف توفيق مدير مديرية الطب البيطري السابق والدكتور عادل عبد السميع كبير أخصائيين سابق بمعهد بحوث الصحة الحيوانية.


بالإضافة إلى انتخاب اثنين من ستة مرشحين لمقعد فوق السن واثنين من ثمانية مرشحين لمقعد تحت السن.

وقال الدكتور "البدري أحمد ضيف" وكيل النقابة ورئيس اللجنة العامة للإشراف على الانتخابات: إن التصويت بكافة المحافظات يتم تحت إشراف قضائي كامل بمشاركة 55 مستشارًا من هيئة النيابة الإدارية يشرفون على 55 لجنة انتخابية على مستوى محافظات الجمهورية.

 

تفاصيل جديدة بواقعة ابتزاز لاعب بالدوري لفتاة وتهديدها بنشر صورها الخاصة بالشرقية


 

 

أضاف: «يسمح بالتصويت لعضو الجمعية العمومية بموجب الكارنيه أو بطاقة الرقم القومي أو الباسبور وإيصال سداد اشتراك النقابة العامة عن عام 2019، وتبدأ الانتخابات في العاشرة صباحًا، وتغلق اللجان ويتوقف التصويت في تمام السادسة مساء.


وأشار د. ضيف إلى أنه سيسمح بسداد الاشتراكات المتأخرة بمقر لجنة الانتخابات قبل التصويت ويمكن سداد الاشتراكات حتى عام 2019 من خلال موقع النقابة الرسمي أو خدمة فوري من أي ماكينة.

 

أحرق زميله حيا.. المشدد 7 سنوات للمتهم بالشروع في قتل سائق الشرقية



وأوضح الدكتور ضيف أنه تم إصدار توصيات لكافة اللجان بالمحافظات بالالتزام بالإجراءات الاحترازية للحفاظ على سلامة الأعضاء خلال مشاركتهم بالانتخابات حيث يتم إلزام كافة المترددين على المقار الانتخابية بارتداء الكمامة مع مراعاة التباعد الاجتماعي واستخدام المطهرات.