رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

وسط أجواء من البهجة .. محافظ أسوان يشارك أهالي قرية تنقار النوبية الإفطار |صور

محافظ أسوان يتناول
محافظ أسوان يتناول الافطار مع أهالى تنقار
 شارك اللواء أشرف عطية محافظ أسوان أهالى قرية تنقار أحدى جزر الشلال النوبية وجبة إفطار شهر رمضان المعظم يرافقه الشيخ محمد عبد العزيز وكيل وزارة الأوقاف الأسبق، ونقيب المعلمين ياسين عبد الصبور، وسط أجواء من البهجة والفرحة.



قافلة مساعدات غذائية

 كما رافق المحافظ  قافلة مساعدات غذائية تضم وجبات جاهزة وكراتين للسلع الأساسية والإستهلاكية، والمستلزمات الطبية لمجابهة جائحة كورنا وذلك في إطار جولاته المتتالية بالقرى والمناطق النائية على مستوى مراكز المحافظة.


مطالب أهالي تنقار

وعقب استماع المحافظ لمطالب أهالى تنقار والتي من أبرزها تخصيص أراضي لإنشاء جمعية تنمية مجتمع، ومساكن جديدة، بجانب أنشاء مدرسة للتعليم الأساسى ومعهد أزهري، ووحدة صحية ومركز شباب، بالأضافة إلى تجديد شبكات مياه الشرب والكهرباء.


الجولات الميدانية

وقال اللواء أشرف عطية إننا نسعى من خلال الجولات الميدانية الوصول مباشرة لمشاكل وتطلعات المواطنين والكشف عن معاناتهم ، وهو ما يؤكد للمواطن بأن صوتك مسموع ، كما أننا على علم  بخريطة التحديات والمشاكل والتي يتم أقتحامها وحلها على التوالي وبمراحل طبقاً للأمكانيات المتاحة .


تحسين معيشة أبناء المحافظة


وأضاف أنه تم رفع مطالب أهالي تنقار لرئاسة مجلس الوزراء حيث أننا نسعى بجدية لتحسين مستوى معيشة أبناء المحافظة بجميع النجوع والقرى والمناطق النائية والشعبية سواء بالمشروعات الجارية أو المخطط لها أو بالتدخلات المباشرة لمشروعات حياة كريمة وتحيا مصر ، فضلاً عن المشروعات التابعة لوزارات وهيئات أخرى.


أهالي تنقار يشكرون المحافظ


ومن جانبهم قدم أهالى قرية تنقار النوبية شكرهم لمحافظ أسوان على هذه اللفتة الكريمة التي تؤكد على إهتمامه بكل مواطن يعيش على أرض المحافظة وحرصه المتواصل لتحسين مستوى المعيشة لمختلف الأسر تنفيذاً لتوجيهات الرئيس السيسى.


وكان اللواء أشرف عطية زار قرية العطوانى التابعة لمركز إدفو على مسافة 110 كم لمشاركتهم وجبة الإفطار بمناسبة شهر رمضان المبارك بالمضيفة الرئيسية  ترافقه قافلة مساعدات غذائية تضم وجبات جاهزة وكراتين تشمل السلع الأساسية والإستهلاكية ،ورحب الاهالى بالزيارة التى تؤكد على تلاحمه وتواصله المستمر مع المواطنين.






Advertisements
الجريدة الرسمية