رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

وزير النقل لأصحاب الأكشاك: "اللي ميدفعش الإيجارات يشوف له مكان تاني" | فيديو

وزير النقل بالشرقية
وزير النقل بالشرقية
أكد المهندس كامل الوزير وزير النقل والمواصلات خلال زيارته لمحطة سكك حديد الزقازيق، ضرورة الالتزام بالمواعيد الرسمية لتحرك القطارات وعدم مخالفتها، للحفاظ على حياة المواطنين، وتوفير كل السبل لخدمتهم، مشيرا إلى أن الوزارة حريصة على تطوير مرفق النقل بشكل متواصل.



تحرير عقود
ووجه بضرورة تحرير عقود مع أصحاب الاكشاك بالمحطة، وقال: "اللي ميلتزمش بالكلام ده.. يشوف له مكان تاني" .

وشدد وزير النقل على ضرورة تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية سواء في مبنى المحطة، أو داخل القطارات، لمواجهة فيروس كورونا المستجد، كتعقيم المبنى بصفة مستمرة وإلزام المواطنين بارتداء الكمامات الطبية.

شكاوي وملاحظات
واستمع لشكاوى وملاحظات عدد من المواطنين بالمحطة، موجها جميع العاملين بالمحطة بضرورة الالتزام بقواعد العمل المنصوص عليها، والاهتمام بأعمال التطوير المستمرة للمبنى.

تفقد
وتفقد الوزير والمحافظ الورش، حيث شدد على الاهتمام بصيانة ونظافة المعدات والانضباط والالتزام بمواعيد العمل، كما تابع ورش تركيب الزجاج وتفقد عدد من العربات عقب تطويرها.

محافظة الشرقية
وكان وزير النقل، وصل صباح اليوم، إلى محافظة الشرقية، في جولة تفقدية لحركة قطارات الوجة البحري، والتي بدأت من محطة سكك حديد مصر ويلتقي وزير النقل سائقي القطارات بمحافظة الشرقية، والعاملين بالهيئة، وعقب ذلك يتوجه إلى ، حيث يتفقد العمل بورش شكك حديد .

وكانت الهيئة القومية للسكك الحديدية، قد خفضت سرعة القطارات في مداخل القرى والمزلقانات بسبب الإصلاحات في بعض المواقع للحفاظ على سلامة الركاب وسلامة حركة القطارات على مستوى الجمهورية .

وشدد المهندس كامل الوزير على ضرورة العمل على تشغيل كافة أجهزة التحكم بالقطارات وعلى خفض معدلات تأخيرات القطارات في ظل وصول دفعات جديدة من الجرارات والعربات الجديدة والتي تساهم في رفع مستوى الخدمة. وتابع الوزير المعدل الخاص بالتأخيرات اليومية، لمعرفة الأسباب الرئيسية للتأخيرات والعمل على إيجاد حل لها خلال الفترة المقبلة.
Advertisements
الجريدة الرسمية