الإثنين 18 يناير 2021...5 جمادى الثانية 1442 الجريدة الورقية

وزير القوى العاملة ومحافظ أسوان وكيلان لعروسين في مبادرة فرحة عمري

محافظات Screenshot_45
محافظ أسوان يشهد على عقد قران

دعاء إبراهيم محمود

أطلق الدكتور محمد سعفان وزير القوى العاملة واللواء أشرف عطية محافظ أسوان فعاليات مبادرة "فرحة عمري" لزفاف 20 عروسا يتيمة ودعمهم بـ 10 آلاف جنيه لكل عروس بإجمالي 200 ألف جنيه، وذلك بحضور اللواء عمرو لطفي الأمين العام لبيت الزكاة والصدقات المصري. اضافة اعلان


واستهل حفل الزواج الجماعي بمشهد إنساني حيث قام الوزير والمحافظ كوكيلين لعروسين بالمشاركة في مراسم عقد القران، وخلال الاحتفالية أشاد اللواء أشرف عطية بإطلاق مبادرة "فرحة عمري" لرسم البسمة على وجوه أبنائنا من شباب وفتيات أسوان.

أضاف أن مساهمة هذه المبادرة الكريمة في إتاحة الفرصة لشبابنا لتكوين حياة أسرية جديدة تكون نواة صالحة للمجتمع المصري الأصيل ولتتحقق بذلك قيم ومبادئ العدالة الاجتماعية التي تسعى الدولة والحكومة لتنفيذها على أرض الواقع من خلال تعاونها مع المؤسسات والجمعيات الخيرية وأيضاً القطاع الخاص.

أوضح أشرف عطية أن يتواكب مع الاهتمام الخاص للرئيس عبد الفتاح السيسي برعاية الشباب وتمكينهم بإطلاق العديد من الإجراءات والبرامج الاجتماعية والاقتصادية والصحية والتعليمية والرياضية وغيرها التي تساهم في إحداث التنمية البشرية المطلوبة.

كما قدم محافظ أسوان الشكر لكل من ساهم وقدم هذا النموذج المشرف للعمل الاجتماعي المتكامل والعظيم وخاصة بيت الزكاة والصدقات المصري وجمعية الأورمان مما يعكس الفكر التنويري للجهود الحكومية والمجتمعية معاً، وفي ختام فعاليات الاحتفال بالعرس الجماعي قدمت فرقة الحضرة مجموعة من التواشيح والأغاني الدينية والتراثية، كما حرص وزير القوى العاملة ومحافظ أسوان على التقاط الصور التذكارية وتوزيع الدروع والشهادات على مختلف الجهات الراعية والمشاركة في تنظيم هذا الحفل والمبادرة الكريمة.