رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

وزير الرياضة: الاستادات القديمة في القليوبية وصلت لحالة مزرية

الدكتور اشرف صبحي
الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة
قال الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب  الرياضة إن مشروع تطوير استادات المحافظات جاء بهدف رفع كفاءة هذه الاستادات القديمة بعد ان وصلت لحالة مزرية وغير ادمية في جميع المرافق من أجل تحقيق تنمية مجتمعية تتفق مع توجهات القيادة السياسية لتوفير مبادئ  التنمية المستدامة 2030وبناء الانسان .


جاء ذلك خلال افتتاح وزير الشباب والرياضة التشغيل الجزئي لنادي سيتي كلوب ببنها بحضور الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية وعدظا من المسؤلين.

اضاف الوزير ان التطوير الجديد للاستادات يوفر بنية تحتيه لانشطة متعددة رياضية وثقافية وتنموية للمواطنيين تراعي كافة فئات المجتمع. 
 
واكمل انه مع اي مشروع جديد يكون هناك بعض الناس تواجه فكرة التغيير والتحديث وتواجه تلك الاراء  بالفهم  .

واضاف الوزير ان العضويات داخل اندية سيتي كلوب لها سقف وتم مراعاة الطبقة المتوسطة في كافة المحافظات والاقاليم عبر  جدولة رسوم الاشتراك فهي قريبة من رسوم مراكز الشباب واقل من  الاندية الاهلية.

استاد بنها
واشار الى ان تطوير اندية الاستادات يتزامن مع خطة الوزارة في رفع كفاءة وتطوير واحلال مراكز الشباب والنوادي بكافة المحافظات حتي نستطيع توفير الخدمة بكافة مستوياتها للمواطنين . 

وأكد سيف الوزيري رئيس مجلس الادارة العضو المنتدب ان الخدمات الرياضية التي كان من الممكن الحصول عليهافي  القاهرة الاسكندرية الجيزة  اصبحت الان متاحة لكل مواطن في المحافظات والاقاليم مع مراعاة الخصوصية والاعراف منها تخصيص اماكن ومباني كاملة للسيدات . 

واوضح  احمد مرجان نائب رئيس مجلس القابضة للاستادات ان تلك الاستادات سيكون بها  شق فني التدريب الفني  لاكتشاف افضل المواهب  وايضا التدريب لخربجي كلية التربية الرياضية واخراج المواهب وتغذية الاندية الكبار والتسويق لها وخلق اكثر كثر من لاعب مثل محمد صلاح  بالاصافة الي تدعيم الفرق بالمحافظات . 

في وقت سابق أعلنت شركة استادات القابضة افتتاح المرحلة الثانية من سلسلة أندية سيتي كلوب اليوم، الخميس، بعد الإقبال الكبير على الحجز بالمرحلة الأولى، حيث نجحت سلسلة الأندية الجديدة في 15 مدينة بمختلف محافظات مصر فى كسب ثقة قطاع كبير من الجماهير، خاصة أنها تعد أول سلسلة أندية مخصصة لأبناء المحافظات والأقاليم بخدمات عالمية بعيدا عن القاهرة والجيزة والإسكندرية.

وجاء القرار بافتتاح الحجز بالمرحلة الثانية بسبب الإقبال الكبير على الحجز فى المرحلة الأولى نتيجة الثقة الكبيرة فى سلسلة أندية سيتي كلوب المملوكة لشركة استادات التى نجحت في إنجاز العديد من المشروعات الكبيرة والجديرة بالاحترام فى أوقات قياسية آخرها قناة النادي الأهلي واستاد الأهلى الجديد بالسلام.
 
وتنتظر مشتركي سيتي كلوب فى المرحلة الثانية العديد من المزايا التى لا توجد في أي أندية أخرى بكل محافظات وأقاليم مصر شمالا وجنوبًا جاء أبرزها كالتالي:

طفرة خدمية بالمحافظات والأقاليم

بعدما أعلنت شركة "استادات القابضة" عن إطلاق مشروعها الأضخم بإنشاء 15 فرعا من سلسلة أندية City Club والتى ستقام فى 15مدينة مختلفة من محافظات الجمهورية، فى إطار توجه الشركة نحو توفير جميع الخدمات للأقاليم بمقاييس عالمية وستكون بمثابة طفرة خدمية وإنشائية من خلال سلسلة أندية عملاقة بعيدا عن العاصمة، والمقرر إطلاق أول5 أندية وافتتاحها بشكل رسمي فى أكتوبر المقبل، على أن يتم تباعاً افتتاح باقى الأندية الخمسة عشر حتى أكتوبر من عام 2022 وتضم خريطة سلسلة أندية City Club ١٥ فرعا في محافظات مصر بأقاليم الدلتا والصعيد والقناة في مدن شبين الكوم، العاشر من رمضان، طنطا، العبور، الزقازيق، كفر الشيخ، بنها، أسيوط، أسوان الجديدة، بنى سويف، دمياط، سوهاج، دمنهور، المنيا، السويس.

سهولة الاشتراك

ويعد نظام الاستراك أيضا من أهم المميزات التى تميز فروع سيتى كلوب حيث تقوم إدارات الأندية بوضع أساليب سهلة من أجل تسهيل الإشتراك على الأعضاء الراغبين فى الإشتراك حيث يمكن الاشتراك من خلال زيارة مكاتب الاشتراكات أو عبر الهاتف بالرقم الموحد 15551 أو عن طريق الواتساب على رقم 0020215551 أو باستمارة الاشتراك على حسابات الأندية بمواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وانستجرام.

سهولة السداد

وأعلنت إدارة سلسلة أندية سيتي كلوب عن تسهيلات كبيرة في السداد من خلال تقسيط قيمة العضوية من سنة حتى 5 سنوات عن طريق شركة استادات القابضة مباشرة أو من خلال بنك CIB وجاءت أسعار العضويات تنافسية مقارنة بالخدمات الكبيرة التى تقدمها لأول مرة في 15 مدينة مصرية والأكاديميات الرياضية المميزة.

الانضمام إلى مجتمع جديد

وتستهدف سلسلة أندية سيتى كلوب تكوين مجتمعات جديدة تلبي احتياجات كل أفراد الأسرة في مكان واحد بـ15 مدينة مصرية حيث تضم الأندية اماكن ترفيهية مثل السينما ومسرح ومناطق اطفال ومكتبات ومراكز تجميل وتسوق للمرأة وخدمات حكومية كالشهر العقاري والسجل المدني بجانب المطاعم والعيادات.

مشروع صناعة أبطال رياضيين

وتضم أندية سيتى كلوب أكاديميات رياضية لتجهيز أبطال المستقبل وإعدادهم بالشكل الجيد حيث يمنحهم سيتي كلوب الفرصة في المشاركة بالمنافسات المحلية كما تطلع لأن يكونوا نواة المنتخبات الوطنية في المحافل القارية والدولية.
Advertisements
الجريدة الرسمية