رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ورشة عن "النظم الذكية وتطبيقاتها" بكلية الحاسبات بجامعة بني سويف


نظمت كلية الحاسبات والمعلومات بجامعة بنى سويف، تحت إشراف محمد بهاء الدين القاضي، عميد الكلية، ورشة عمل بعنوان "النظم الذكية وتطبيقاتها"، بالتعاون مع المجموعة البحثية المصرية برئاسة الدكتور "أبو العلا حسانين"، بحضور الدكتور ظريف شوقي، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث ومجموعة كبيرة من أعضاء هيئة التدريس والطلبة والطالبات.


وقال أمين لطفى، إن كلية الحاسبات والمعلومات هي الكلية الأولى من الكليات الست الجديدة التي بدأت بها الدراسة منذ سنتين وإن هناك ثلاث كليات جديدة هي كلية الزراعة وكلية العلوم الصحية التطبيقية وكلية رياض الأطفال ستبدأ بها الدراسة العام القادم.

وأشار إلى الجهود المضنية والصعوبات التي قامت بها الجامعة من أجل الحصول على الموافقة لإنشاء كلية الحاسبات والمعلومات حيث كانت هناك أسباب داخلية وخارجية تمنع إنشاءها، كما أوضح أن الجامعة حصلت على إشادة دولية نظرًا لما تقوم به من عقد الندوات والمؤتمرات والسيمنارات وورش العمل في مجالات التعليم والمجتمع والبيئة والبحث العلمي.

وفي نهاية كلمته كرم رئيس الجامعة الدكتور أبو العلا حسانين، بتقديم درع الجامعة وتوجيه الشكر لكل أسرة الكلية، مناشدًا الجميع من أعضاء هيئة التدريس والإداريين والطلاب بضرورة تضافر الجهود من أجل النهوض بالجامعة.
Advertisements
الجريدة الرسمية