رئيس التحرير
عصام كامل

والد ضحية مخلفات البناء ببنها: صاحب العقار كان يبني خلسة

مديرية امن القليوبية
مديرية امن القليوبية
كشف محمد عامر، والد الفتاة  المجني عليها ضحية سقوط مواد بناء من عقار عليها ببنها  أمام جهات التحقيق ان ابنته تبلغ من العمر18 عامًا، وأن المتسبب في تلك الواقعة صاحب العقار الذي كان يبني بناء مخالفًا ليلًا" خلسة".



وأشار والد المجني عليها  إلى أن صاحب العقار كان يحمل مواد بناء بواسطة ونش الي الطابق الحادي عشر، وأثناء خروج ابنته من مسكنها سقطت عليها مواد البناء، على الرغم من أنه حذر أحد العمال لصاحب العقار أن الونش به شيء غير مضبوط، وفور خروج سقطت مواد البناء عليها مشيرا  أن ابنته رزقه الله بها بعد 8 سنوات، وأن الإهمال وتقاعس المسؤولين تسببوا في وفاتها، مطالبًا بحق ابنته التي حرم منها، مؤكدًا أن "صاحب العقار القاها أمام باب المستشفى وتركها ميتة.


في وقت سابق لقيت فتاة مصرعها، اليوم الخميس، سقطت عليها بواقي مواد تكسير وبناء من الطابق الحادي عشر، أثناء خروجها من منزلها المجاور للعقار الذى كانت تتم فيه عملية البناء، ما أصابها بنزيف بالمخ وكسر بقاع الجمجمة.


جرى نقل الفتاة لمستشفى بنها الجامعي، ولفظت أنفاسها الأخيرة أثناء محاولة إنقاذها، وصرحت النيابة العامة بمركز بنها بدفن جثة المتوفاة وطلب تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابساتها.


تلقى اللواء فخر الدين العربي، مدير أمن القليوبية، إخطارا من الرائد أحمد عبد المنعم، رئيس مباحث مركز شرطة بنها، من مستشفى بنها الجامعي بوصول الطالبة "روان محمد عامر"، 18 عامًا جثة هامدة، إثر إصابتها بنزيف بالمخ وكسر بقاع الجمجمة أودى بحياتها.


جرى إخطار العميد خالد المحمدي رئيس مباحث القليوبية والعقيد عمرو الجزار مفتش مباحث بنها، وتبين أن الطالبة وقع على رأسها مواد تكسير وبناء كان يحملها ونش الطابق الحادي عشر بعقار، بمنطقة الفلل ببنها، وأثناء خروجها من مسكنها الموازى للعقار سقطت عليها مواد البناء أودت بحياتها.


تحرر عن ذلك المحضر رقم 475 إداري مركز بنها وتولت النيابة التحقيق.


في وقت سابق تمكنت مباحث القليوبية من كشف غموض حادث العثور على جثة سيده عثر عليها على طريق بين قريتى عرب جلال وصنافير دائرة مركز قليوب حيث تبين انها لربة منزل تدعى " ح ع ج " 25 عاما تركت منزل الزوجيه هاربة من زوجها وعندما عثر عليها والدها قام بقتلها والقى جثتها فى مكان العثور عليها والقى القبض على الاب واعترف بارتكاب الواقعه وتولت النيابة التحقيق .


كان العميد شريف الدخاخنى مامور مركز قليوب  تلقى بلاغا من الاهالى بالعثور على جثة سيده مذبوحه من الرقبه وملقى بجانب الطريق .


تم اخطار اللواء حاتم الحداد مدير المباحث وانتقل العميد خالد المحمدى رئيس مباحث المديرية وتبين ان الحثه لربة منزل ترتدى ملابسها كاملة ويوجد بها جرح ربحى بالرقبه واخر بالوجه ولم يتم العثور على تحقيق شخصيه بحوزتها وتوصلت التحريات الى انها تدعى " ح ع ج " 25 سنه ربة منزل وانها تركت منزل الزوجيه للفرار من زوجها الا ان والدها عندما علم بذلك عثر عليها وقرر التخلص منها فقام بذبحها بسكين والقى بجثتها على جانب الطريق بجوار الزراعات بين قريتى عرب جلال وصنافير والقى القبض على الاب وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعه وتولت النيابة التحقيق.
الجريدة الرسمية