رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

والد شهيد الشهامة: كاميرات المراقبة رصدت الواقعة وكشفت هوية المتهمين | فيديو

والد شهيد الشهامة
والد شهيد الشهامة بالدقهلية

قال سعد السيد جاد تاجر أحذية ومقيم مدينة الستامونى بمحافظة الدقهلية "والد شهيد الشهامة" الذي لقي مصرعه على يد 4 أشخاص بسبب معاكستهم لشقيقته أنه لا يرغب سوى في عدل الله وعودة حق نجله من هؤلاء البلطجية- حسب تعبيره.


وأضاف والد شهيد الشهامة لـ "فيتو": كنا جالسين بالمحل خاصتي وطلب الذهاب لدورة المياه وأخذ الموتوسيكل وذهب للمنزل وفوجئ بهم ينادون عليه وانهالوا عليه بالضرب بالجنازير والسنج والمطاوي حتى فارق الحياة كما روى شهود العيان، وهناك كاميرات مراقبة رصدت الواقعة وأرشدت الشرطة لتفريغها، مشيرا إلى تربص المتهمين بنجله.

 

أول تعليق من والد شهيد الشهامة بالدقهلية: بلطجية تربصوا بنجلي وقتلوه | صور


و أشار والد شهيد الشهامة إلى أن المتهمين تربصوا بنجله بعد معاكستهم نجلته وهى تطل من نافذة المنزل وقام نجلي بمعاتبهم على ذلك فنهروه ونزل نجلى لهم فقامت والدته بصفعه و طلبت منه الدخول للمنزل مرة آخرى قائلة "عيب إحنا جيران و مينفعش"، إلا أنهم تربصوا بنجلي وقتلوه.

 

وكانت مباحث مركز شرطة الستاموني بمحافظة الدقهلية قد ألقت القبض على المتهمين الأربعة تحت السن القانوني "أحداث" تتراوح أعمارهم ما بين 16 و19 عاما .

وكانت مدينة الستاموني قد شهدت مقتل الطالب إسلام سعد على يد 4 أشخاص إثر دفاعه عن عرضه بعد قيامهم بمعاكسة شقيقته وقاموا بالتربص به وتعدوا عليه بالأسلحة البيضاء والمطاوي و أردوه قتيلا بطعنة نافذة بالقلب.

 

Advertisements
الجريدة الرسمية