السبت 31 يوليو 2021
رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

والدة ضحية الغدر بالشرقية: مفيش عزاء إلا بعد إعدام القاتل | فيديو

والدة ضحية الغدربالشرقية:
والدة ضحية الغدربالشرقية: مفيش عزاء الا بعد اعدام القاتل| ف
Advertisements
قالت صباح السيد مصطفى، والدة الشاب محمد وليد حافظ، الذي قُتل على يد صديقه بعد استدراجه لقرية منشأة العباسة لسرقته، أنها لن تاخذ عزاء ابنها إلا بعد رجوع حقه وتنفيذ حكم الإعدام في القاتل.


وأضافت والدة المجنى عليه: أن لديها 4 أبناء أكبرهم محمد وأن زوجها كان يعشقه جدًا خاصة أنه تحمل مسئولية الإنفاق على المنزل بعد تعرض رب الأسرة لحادث سطو مسلح على مركبته "توك توك" منذ 9 سنوات تقريبًا، أدت لإصابته بإصابات بالغة في العمود الفقري، قائلة:" لن تبرد ناري إلا بعد إعدام المجرم ده ودفنه".

اقرأ أيضا.. صلى الجمعة وحضن أخته.. أسرة شاب ترى اللحظات الأخيرة قبل مقتله على يد صديقه | فيديو



وكان اللواء إبراهيم عبد الغفار مساعد الوزير مدير أمن الشرقية تلقى إخطارا من اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية بالمديرية بورود بلاغا من مأمور مركز شرطة أبو حماد بالعثور على جثة "محمد. و. ال" 20 عاما سائق توك توك، مذبوحًا أسفل كوبري منشأة العباسة وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية للمكان المشار إليه.
 
وتحفظت النيابة العامة بجنوب الشرقية على كاميرات المراقبة في واقعة العثور على جثة الشاب وتفريغها لكشف ملابسات الحادث كما استدعت عددا من شهود العيان لسماع أقوالهم حول الواقعة.

وجرى تشكيل فريق بحث جنائي على أعلي مستوى بالتنسيق مع فرع الأمن العام بالمحافظة وتم التوصل لمرتكبي الجريمة البشعة وهم "حسين. ال. م" 26 عاما (المتهم الرئيسي أقر بارتكابه الجريمة بمفرده عقب استدراجه المجني عليه ناحية كوبري العباسة).

كما تم ضبط شريكه ويدعي "جمال. س. أ" 23 عاما (تم رصده أثناء بيع المسروقات) و"محمد. ح. ع" وشهرته "تناحة" 26 عاما (قام بشراء الهاتف المحمول من المتهم الرئيسي ولم يبلغ الجهات الأمنية).



وتمكنت القوات من ضبط المتهمين وتحرر محضر بالواقعة وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالهما وبالعرض على النيابة العامة بإشراف المستشار محمد الجمل المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية أمرت بحبسهما مع التجديد لهما في الموعد القانوني".



وفي واقعة أخرى تمكن قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية في وقت سابق من ضبط مرتكبي واقعة مقتل قائد مركبة "توك توك" والاستيلاء على المركبة بالشرقية.  

وكان مركز شرطة ههيا بمديرية أمن الشرقية تلقى بلاغا بالعثور على جُثة لأحد الأشخاص بقطعة أرض زراعية بقرية العدوة بدائرة المركز والعثور بجوارها على سلاح أبيض "كتر".

وتوصلت تحريات فريق البحث المشكل برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الشرقية إلى تحديد شخصية المجني عليه (سائق مركبة "توك توك" مُقيم بدائرة المركز)، وأن وراء ارتكاب الواقعة (شخصين، مقيمين بدائرة المركز).

اقرأ أيضا.. "التوك توك والموبايل يلزموني يا صاحبي".. كواليس قتل سائق الشرقية |فيديو



وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما وضبطهما وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة وقررا باتفاقهما على استدراج أحد قائدي مركبات "التوك توك" لمنطقة نائية والتخلص منه بقتله والاستيلاء على ما بحوزته وإعدادهما سلاح أبيض "كتر" لتنفيذ مخططهما.

حيث قاما باستدراج المجني عليه بزعم توصيلهما ولدى وصولهم لمكان العثور على الجثة قاما بالتعدي عليه بالسلاح الأبيض مما تسبب في إصابته التي أودت بحياته وألقياه بمكان العثور واستوليا على مركبة "التوك توك" وهاتفه المحمول.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية