رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

والدة الابن العاق: باع منزلي وحاول قتلي من أجل 200 جنيه

الأم المعتدي عليها
الأم المعتدي عليها
أعربت "دولت عماد" الأم المعتدى عليها من قبل نجلها، عن سعادتها بقرار النائب العام بحبس ابنها العاق بكفر الشيخ  4 أيام وإطلاق سراحها.

وأضافت خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن" الذي يقدمه الكاتب الصحفي سيد علي بقناة "الحدث اليوم": "ربنا يجبر بخاطر النائب النائب العام اللي وقف جانبي وجبر بخاطري ونصرني.. خلي روحي المعنوية ارتفعت بعد ما كنت منهارة".


وتابعت: "شعرت بالراحة وتوقفت عن البكاء"، لافتة إلى أنها فوجئت بالأمس بيع ابنها للمنزل الذي تعيش فيه، معقبة: "لا أعرف كيف سأعيش بعد بيع ابني منزلي، وللأسف ابني لو استطاع قتلي لفعلها، حاول قتلي من أجل 200 جنيه وبيع المنزل ولكني لا أزال أرفض الانصياع لتهديداته".

وأخلت النيابة العامة بكفر الشيخ، سبيل السيدة "دولت عماد" 70 عاما، الأم التي قام نجلها "م. ف" 44 عاما بضربها وطردها من المنزل طمعا في معاشها، وذلك عقب تأكد النيابة من كيدية المحضر الذي حرره نجلها يتهمها فيه بضربه بعد أن حررت محضرا تتهمه فيه بضربها والاعتداء عليها، والذي على إثره قامت الأجهزة الأمنية بإلقاء القبض عليه.

فيما قررت النيابة العامة بمركز دسوق بمحافظة كفر الشيخ، تحت إشراف المستشار أشرف ربيع، المحامي العام الأول لنيابات كفر الشيخ، حبس "محمد. ا. ف"،  44 سنة، مبلط المحارة، بتهمة التعدي على والدته "دولت. م" 70 سنة، 4 أيام على ذمة التحقيقات. 

وأكدت تحريات المباحث التي أجراها الرائد أحمد أبو عريضة، رئيس مباحث مركز شرطة دسوق، أن سبب تعدي المشكو في حقه على المجني عليها، رغبته في بيع المنزل من أجل الانتقال للعيش بمدينة برج العرب بمحافظة الإسكندرية، وحررت النيابة العامة العامة مذكرة لمباحث مركز شرطة دسوق، تفيد بأنه أثناء التحقيق مع "محمد. ا. ف"، بتهمة التعدي على والدته، تبين وجود بطاقتي تحديد هوية، أحدهما منتهية والثانية سارية.

وكان "محمد. ا. ف"، المتهم بالتعدي على والدته، وصل إلى النيابة العامة بدسوق، رفقة تحريات المباحث، التي أكدت صحة الواقعة محل التحقيق، وأن المتهم دائم التعدي على المجني عليها، وسبق وقام بخنقها وتعدى عليها عدة مرات، وصدر ضده حكم بالحبس لمدة عام، بسبب تعديه عليها في شهر أبريل الماضي، ولم ينكر التعدي عليها، وكان يجيب على أسئلة النيابة بشكل طبيعي.

وكانت الأجهزة الأمنية بمحافظة كفر الشيخ، تمكنت من القبض علي "محمد. ف"  44 عاما، المقيم بقرية شباس الشهداء التابعة لمركز دسوق بمحافظة كفر الشيخ، لقيامه بضرب والدته ضربا مبرحا وقام بطردها من المنزل وذلك طمعا منه في معاشها الشهري التي تنفق منه علي نفسها، وأيضا لرغبته في بيع المنزل.

وأكدت دولت عماد، 70 عاما والدة المتهم المعتدي عليها، في محضر الشرطة أن نجلها دائم التعدي عليها طمعا في المعاش والمنزل، موضحة أن الجيران هم من كانوا دائما ينقذونها من تحت يده قبل أن يفتك بها وعادة ما يسبب لها جروح وكدمات في جسدها.
 
مشيرة إلى أنها كانت دائمة الالتجاء لجيرانها، ليحموها من تعدي نجلها عليها بالضرب، وأن تلك المرة ليست المرة الأولى التي يتطاول عليها باليد أو بالشتائم، وكل محاولات التدخل بالصلح معه باءت بالفشل.
Advertisements
الجريدة الرسمية