رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

واضع سؤال «القاضية ممكن»: لم أقصد التعصب ولا الإساءة للزمالك | فيديو

الدكتور هشام حسن
الدكتور هشام حسن
قال الدكتور هشام حسن مدرس العمارة بكلية الهندسة بجامعة المنوفية، أنه لم يكن يقصد أبداً إثارة أى تعصب أو التقليل  شأن نادي الزمالك الكبير وأحد أعرق الأندية الأفريقية.



وأوضح حسن في تصريحات لـ "فيتو" أنه يحاول التخفيف عن الطلاب بأسئلة "برا الصندوق" بحيث تكون غير تقليدية، وهو الأمر الذي يتبعه منذ عامين بسبب انتشار فيروس كورونا.

لا للتعصب

ولفت مدرس العمارة بهندسة شبين الكوم إلى أنه قام بالمرور على اللجان وتوضيح السؤال، موضحاً للطلاب أن السؤال ليس المقصود به التعصب أو أي شيء آخر وأنهم في النهاية أشقاء وأصدقاء، مشيراً إلى أن السؤال لم يتناول نادي الزمالك من قريب أو بعيد.

وأكد حسن أن الهدف من السؤال هو تنمية روح الإبداع لدى الطلاب وتدريبهم على كيفية اقتناص جملة واتخاذها شعارا لشركة أو مكتب مستقبلاً. 

شعار الزمالك

وكشف حسن عن أنه وضع سؤال في العام المنصرم بنفس المادة طلب فيه تصميم شعار نادى الزمالك، لتحفيز لاعبيه على العودة لمنصات التتويج بالبطولات خلال فترة تعثره بدوري مجموعات البطولة الكونفدرالية التي فاز بلقبها الزمالك.

نص السؤال

وجاء نص السؤال كالآتي "الصورة المرفقة توضح تصميم شعار نادي الزمالك الرياضي، استخدم نادي الزمالك في شعاره الألوان الأساسية التي تعبر عن السلام والنضال، حيث تم استخدام خلفية الشعار باللون الأبيض كلون للسلام، محاطًا بخطين باللون الأحمر كرمز للنضال من أجل النصر. في النصف العلوي من الشعار يظهر السهم الذي يشير نحو الهدف بالزي الفرعوني، كمؤشر على أن هدف النادي دائمًا هو تحقيق النصر ، برأيك ، هل الشعار مناسب للأداء الحالي للفريق؟ قم بإضافة بعض الحماسة برسم ولون التعديلات المقترحة على الشعار والتي قد تدعم أداء الفريق وتحثه على الأداء القوي في مربع 10 * 10 سم.



وأشار مدرس العمارة إلى أن الحائز على المركز الأول فى رسم شعار نادي الزمالك كان طالباً ينتمي للنادي الأهلي، ولم يعترض أحد حينها من الطلاب، كما أنه لم يتم تناول الموضوع على صفحات السوشيال ميديا كما حدث مع سؤال القاضية ممكن.



واختتم الدكتور هشام حسن حديثه معرباً عن كامل تقديره لنادي الزمالك وجماهيره العظيمة، مؤكدا أن تشجيع نادى الزمالك العريق فخر لأي شخص على الأرض.

عميد الكلية

وقال الدكتور علوي الخولي عميد كلية الهندسة بجامعة المنوفية في تصريحات لـ "فيتو" أنه قرر إحالة الدكتور للتحقيق بعد التشاور مع الدكتور عادل مبارك رئيس جامعة المنوفية، مشيراً إلى أن نتيجة التحقيق سيتم إعلانها خلال يومين على الأكثر.
Advertisements
الجريدة الرسمية