رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

"واتس" محافظ الشرقية يتسبب في إزالة بناء مخالف وينقذ الأهالي من الصعق بالكهرباء

 إزالة الاشغال
إزالة الاشغال
أصدر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، توجيهات إلى نبيل فاروق رئيس مركز ومدينة الزقازيق بتنفيذ إزالة فورية لأعمدة الدور السابع لبناء داخل حارة عرضها ٤ متر بقرية شيبة النكارية وسرعة اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.


كما وجه المحافظ، إيهاب خاطر رئيس مدينة القنايات بسرعة نقل عمود كهرباء يتوسط الشارع الرئيسي للمدخل الخلفي لعزبة أبو ليلة مما يشكل خطر على أرواح المواطنين ويعرضهم لوقوع حوادث السيارات، أو الصعق بالكهرباء.

وكان "واتس اب" محافظ الشرقية المخصص لشكاوى المواطنين، قد تلقى  شكاوى من المواطنين إحداهما من أهالي قرية شيبة النكارية التابعة لمركز ومدينة الزقازيق يتضررون من وجود بناء مخالف لأعمدة الدور السابع لبناء داخل حارة عرضها ٤ متر بالقرية وذلك بالمخالفة للقانون مما يمثل خطر علي أرواح المواطنين القاطنين بالمنازل المجاورة.
والشكوى الأخرى من أهالي مدينة القنايات يتضررون من وجود عمود كهرباء يتوسط الشارع الرئيسي للمدخل الخلفي لعزبة أبو ليلة مما يشكل خطر على أرواح المواطنين ويعرضهم لوقوع حوادث السيارات.

وتنفيذا لتعليمات محافظ الشرقية، قامت رئاسة مركز ومدينة الزقازيق بإزالة الأعمدة المخالفة بالدور السابع بالبناء محل الشكوى بقرية شيبة النكارية واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

كما قامت رئاسة مدينة القنايات بالتنسيق مع إدارة الكهرباء بنقل عمود الكهرباء من وسط الشارع  المؤدي إلى المدخل الخلفي لعزبة أبو ليلة إلى إحدى جانبي الطريق وذلك تفاديا لوقوع حوادث السيارات أو الجرارات الزراعية.

وقدم أهالي مركز ومدينة "الزقازيق والقنايات" الشكر للمحافظ وللجهاز التنفيذي لسرعة الاستجابه لشكواهم والعمل على حلها في أسرع وقت لتحسين مستوى الخدمات المقدمة إليهم.

وكان الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية أكد على رؤساء المراكز والمدن بضرورة المتابعة الدقيقة للشارع لمنع أي تجاوزات تحدث من بناء بدون ترخيص أو على الأراضي أملاك الدولة أوالإشغالات في الشارع الشرقاوي.
Advertisements
الجريدة الرسمية