رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

هرب من حرارة الجو إلى الموت.. غرق طالب بـ «نيل بني سويف»

قوات إنقاذ
قوات إنقاذ
لقي طالب مصرعه غرقًا، اليوم السبت، أثناء قيامه بالاستحمام في نهر النيل، هربًا من حرارة الجو، أمام محطة المياه بطريق دير السيدة العذراء ببياض العرب ببني سويف، وتمكنت قوات لاإنقاذ النهري من انتشال جثته ونقلتها سيارة إسعاف إلى مشرحة مستشفى بني سويف التخصصي.



أمن بني سويف


وتقلى اللواء محمد مراد مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة يفيد بورود بلاغًا يفيد بغرق شاب أثناء قيامه بالاستحمام في نهر النيل، هربًا من حرارة الجو، أمام محطة المياه بطريق دير بياض العرب بدائرة مركز بني سويف.


غرق طالب


وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من مركز شرطة بني سويف، صحبة قوة من الإنقاذ النهري، التي تمكنت من إنتشال جثة الشاب الغريق، وتبين أنه يدعى "احمد جابر سيد محمود" 16 سنة، طالب، ونقلتها سيارة إسعاف إلى مشرحة مستشفى بني سويف التخصصي، تحت تصرف النيابة العامة.


وتم تتخاذ الإجراءات الإدارية والقانونية وجرى تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة التي صّرحت بدفن الجثة بناء على تقرير مفتش الصحة المختص.


غرق شابين


وكانت محافظة بني سويف، شهدت، الأسبوع الماضي، غرق شابين، أثناء محاولتهما الاستحمام بنهر النيل أمام كفر ناصر بقرية جزيرة ببا، التابعة لمركز ببا جنوب محافظة بني سويف، أثناء محاولتهما الاستحمام بنهر النيل، هربًا من حرارة الجو، وتم إنتشال جثة أحدهما وجارٍ البحث عن الآخر.


وانتقلت قوة أمنية من مركز شرطة ببا الى محل البلاغ، مدعمة بقوات الإنقاذ النهري، وبالفحص تبين غرق الشابين "عبدالرحمن محمد رمضان" و"زياد هشام عبدالعظيم" يبلغان من العمر 16 عامًا، يقيمان كفر ناصر بقرية جزيرة ببا، بدائرة المركز.


هربا من الحر


وتبين أن الشابين قفزا في مياه نهر النيل للاستحمام، هربا من حرارة الجو، أثناء ساعات الصيام إلا أن تيار المياه جرفهما بعيدًا ولم يستطعا مقاومته فأستقرت جثتيهما في قاع النهر حتي لفظ أنفاسه الأخيرة، وتمكن رجال الإنقاذ النهري من إنتشال جثة أحدهما، وجارٍ البحث عن الآخر.

وتم نقل الجثة بسيارة إسعاف إلى مشرحة مستشفى ببا المركزي، وجرى اتخاذ الإجراءات الإدارية والقانونية بشأن الواقعة وتحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.
Advertisements
الجريدة الرسمية