رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

هدهود يتفقد امتحانات المرحلة الإعدادية بمدارس مركز ومدينة إدكو


تفقد اليوم اللواء مصطفى هدهود، محافظ البحيرة، مركز ومدينة إدكو، في إطار خطة المحافظة بتخصيص يوم عمل ميداني من كل أسبوع بأحد المراكز بنطاق المحافظة لمتابعة سير ومعدلات تنفيذ المشروعات الاستثمارية في شتى القطاعات الخدمية وكذا رصد احتياجات ومطالب المواطنين على الطبيعة وتذليل ما يعترضها من معوقات.


حيث استهل المحافظ زيارته بتفقد امتحانات الفصل الدراسى الأول 2014/ 2015 لطلبة وطالبات الصف الأول والثانى الإعدادى بمدرسة قرية 6 الإعدادية بقرية 6 أكتوبر بمركز إدكو، ثم عقد لقاء جماهيريا بمركز شباب مدينة إدكو واستمع لمطالب واحتياجات المواطنين.
وأكد هدهود أن المحافظة تولى اهتماما كبيرا في مدينة إدكو حيث استعرض الجهود المبذولة لتطوير وتنمية مركز ومدينة إدكو في كل القطاعات.

كما تفقد المحافظ إنشاء وتطوير مصنع السماد العضوى لتدوير القمامة على مساحة 7 أفدنة على طريق إدكو- رشيد بتكلفة 5. 5 ملايين جنيه بطاقة إنتاجية 12 طنا / ساعة ويستوعب أكثر من خط إنتاجى، وإنشاء سوق للباعة الجائلين على مساحة ألف متر مربع بتكلفة 300 ألف جنيه مع تجميع الباعة الجائلين ونقلهم إليه من الشوارع الرئيسية خاصة شارع جمال عبد الناصر، وتطوير ورصف شارع جمال عبد الناصر بتكلفة 2 مليون جنيه.

وطالب بالتنسيق مع الجهات المعنية لإنشاء مدينة سكنية شاطئية ساحلية على مساحة 493 فدانا على شاطئ البحر وجار عمل التصميمات والرسومات الهندسية الخاصة بها، وتطهير وتكريك بحيرة إدكو بتكلفة أولية 296 مليون جنيه لزيادة مساحة الصيد الحر بها وتعميقها إلى متر ونصف المتر وزيادة إنتاجيتها سمكيا، والتنسيق مع الجهات المعنية لتوسعة وتطوير الكبارى القائمة على الطريق الدولى الساحلى من كفر الدوار حتى رشيد بتكلفة 305 ملايين جنيه.

كما أكد هدهود دعمه لمشروع إنشاء محطة معالجة قرية المعدية بمبلغ 34 مليون جنيه للانتهاء منها قبل 30 /6 /2015، إدخال عدد 2 تخصص جديد( بناء وصيانة السفن والبتروكيماويات ) بنظام التعليم الفنى بمركز إدكو وسوف تدخل تلك التخصصات مع بداية العام الدراسى القادم حيث يجرى تأهيل المدرسين على تلك التخصصات.
Advertisements
الجريدة الرسمية