رئيس التحرير
عصام كامل

هبوط أرضي بشارع عزيز فهمي أمام سينما مصر بطنطا

الواقعة
الواقعة
توقفت حركة المرور بشارع عزيز فهمي بمنطقة حى ثان طنطا فى الغربية مساء اليوم السبت إثر حدوث هبوط أرضى مفاج وذلك دون حدوث أى إصابات.

وكان ورد بلاغ لغرفة عمليات حى ثان طنطا بلاغا يفيد بحدوث هبوط أرضى بشارع عزيز فهمي وانتقل مسؤولو الحى وقوات الشرطة وإدارة المرور إلى موقع البلاغ.


وتبين من الفحص حدوث هبوط أرضى بمنتصف الشارع نتيجة لأعمال الحفر ما أدى لتوقف كامل لحركة المرور دون حدوث أى إصابات أو خسائر فى السيارات.

وكانت قد بدأت ايضا الأجهزة التنفيذية بمحافظة الغربية، بالتنسيق مع شركات المرافق، اليوم الأحد، أعمال إصلاح هبوط أرضي مفاجئ بتقاطع شارع السلخانة والملال بمدينة كفرالزيات.

تلقت غرفة عمليات محافظة الغربية بلاغًا يفيد بحدوث هبوط أرضي مفاجئ بتقاطع شارع السلخانة والملال بكفرالزيات، وانتقل مسئولو إدارة الأزمات والكوارث بالحي إلى موقع البلاغ.

وتبين من المعاينة حدوث هبوط أرضي بقطر 3 أمتار وعمق 3 أمتار بالشارع المشار إليه، وذلك دون حدوث إصابات أو خسائر بالعقارات المجاورة.

من جانبه، قال رئيس مدينة كفر الزيات: إنه تم التنسيق مع شركات "المياه، الغاز، الكهرباء، الصرف صحي" لفحص كافة المواسير والخطوط بموقع الهبوط، مشيرا إلى أنه جرى قطع كافة المرافق لحين الانتهاء من أعمال الإصلاح.
الجريدة الرسمية