رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

نيابة المنيا تقرر حبس قاتل أولااد عمه 4 أيام بتهمة «القتل العمد»

محكمة
محكمة
أمر المستشار حازم الشريف رئيس نيابة أبوقرقاص، حبس المتهم بقتل أولاد عمه  4 أيام على ذمة التحقيقات، مع مراعاة التجديد في الميعاد ووجهت له النيابة تهمة القتل العمد وحيازة سلاح أبيض سنجة.


أشرف على التحقيقات المستشار تامر مطيع المحامي العام الأول لنيابات جنوب المنيا .


وأجرى المتهم معاينة تصويرية لارتكاب واقعة قتل ابن عمه وزوجة ابن عمه الثانى وإصابة زوجة عمه  وسط إجراءات أمنية مشددة برئاسة اللواء محمد ضبش مساعد المدير للأمن والعقيد علاء جلال رئيس فرع البحث الجنائى جنوب المنيا والمقدم خالد شحاته وكيل فرع البحث خشية من فتك أسرة الجانى منه .


تفاصيل الحادث

وتلقي اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا إخطارا من العميد محمد عبدالله مأمور مركز شرطة أبوقرقاص يفيد  قيام عاطل 32 سنة  مقيم عرب السلطان حسن بقتل أبناء عمه .
 القبض على نائب الجن


عصابة الآثار


في ضربة جديدة للأجهزة الامنية بوزارة الداخلية، القت قوات الامن القبض على تشكيل عصابي للتنقيب والاتجار في الآثار، يتزعمه النائب البرلماني السابق علاء حسانين المعروفة إعلاميا بنائب الجن والعفاريت.
قائمة المضبوطات الأثرية


وضبطت القوات 201 قطعة آثرية تنتمي لأسر فرعونية متعددة، وكذا العصرين الروماني واليوناني ، تتضمن تماثيل مختلفة الاحجام والأشكال وكذا الواح من توابيت خشبية.


وعثرت القوات على  ادوات الحفر  المستخدمة في التنقيب عن الآثار  وشملت المضبوطات تماثيل جنسية وجنائزية ولوحين خشبيين منقوش عليهما باللغة الهيروغليفية ، و36 تمثالا تتراوح أطوالها ما بين 8 إلى 12 سم .


وشملت المضبوطات 4 تمثال أوشابتى نصفي ، وتمثال خشبى طوله 40 سم على هيئة اوزورية  ، و2 تمثال من البرونز ، تمثال حجرى مقسوم إلى نصفين، تمثال أوشابتى من المرمر،  رأس تمثال لمهرج يعود للعصر اليونانى ، تمثال حجرى جنسى  يعود للعصر اليونانى

وضبطت القوات 52 عمله مختلفة الأشكال تعود إلى العصرين اليونانى والرومانى،  6 عملات من البرونز ، قنبلة نفط فخار تعود للعصر الإسلامى،  مائدة قرابين فرعونية ، مجموعة من التمائم تمثل الالهه المختلفة  ،24 نموذج اوامر مختلفة ، 6 قطع من الفخار على شكل اناء صغير ، تمثال جنائزى صغير الحجم غير مكتمل .
Advertisements
الجريدة الرسمية