رئيس التحرير
عصام كامل

نيابة العامرية تصرح بدفن ضحية جديدة بشاطئ النخيل

شاطئ النخيل
شاطئ النخيل
قرر المستشار  أحمد جمال، رئيس نيابة أول العامرية، بدفن جثمان شاب غرق بشاطئ النخيل، عقب انتشال جثته فجر اليوم من على الشاطئ، وأمر باستدعاء مسئولي جمعية ٦ أكتوبر التي تدير الشاطئ والمسئولين عن الشواطىء، بعد ارتفاع حالات الغرق إلى ٣ خلال عيد الأضحى. 


انتشال الغريق 
وتمكن رجال الإنقاذ النهري التابع لقوات الحماية  المدنية بالإسكندرية وعدد من الغواصين المتطوعين، فجر اليوم، من انتشال جثة شاب غرق بشاطى النخيل  بالإسكندرية وبذلك يرتفع ضحايا الشاطئ  إلى ٣  غرقى. 

غرقى آخرين 
وكان  قسم شرطة أول العامرية تلقى  بلاغا، أمس يفيد بوجود غرقى بشاطئ النخيل، رغم غلقه بقرار من النيابة العامة، ونزول عدد من الأشخاص إلي مياه البحر في أوقات مختلفة. 

وتوجه ضباط مباحث القسم الى موقع البلاغ  وتبين من الفحص غرق شاب يدعى  بهاء انور عبده 23سنة من محافظة القاهرة، وشخص آخر تسللا الى مياه البحر رغم غلق الشاطئ ولافتات التحذير على طول الشاطئ والإجراءات المتبعة لمنع نزول البحر. 

وفى سياق متصل تلقى قسم اول العامرية بلاغا بغرق شاب بشاطئ الزهور بمنطقة العجمى فى الاسكندرية دائرة قسم شرطة اول العامرية وجارى البحث عن جثته بواسطة قوات الحماية المدنية.

يشار إلى أن جميع شواطئ الإسكندرية شهدت إقبالا غير مسبوق من المصطافين خلال إجازة عيد الأضحى المبارك وأعلنت المحافظة حالة الطوارئ ورفعت الراية الحمراء لتحذير المواطنين من نزول مياه البحر نظرا لارتفاع الأمواج. 

شواطئ العجمي 
وشهدت شواطئ العجمي غرب الإسكندرية، ٦حالات غرق في شواطئ مختلفة اليوم الخميس، بعد يوم حافل بزحام شديد للشواطئ وامتلائها عن آخرها في ثالث أيام عيد الأضحى المبارك، من بينهم ٣ من أسرة واحدة. 
الجريدة الرسمية