رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

نيابة الإسماعيلية تصرح بدفن جثامين 3 شباب دهسهم قطار

الجثث
الجثث
أمرت النيابة العامة بالإسماعيلية، اليوم الخميس، بدفن جثامين الـ٣ شباب الذين لقوا مصرعهم أسفل عجلات القطار مساء أمس الأربعاء
وذلك بعد أن استمع فريق من النيابة العامة لأقوال شهود العيان في الحادث، فيما انتقلت النيابة العامة إلى موقع الحادث لمعاينته بالأمس .  


وأسفر الحادث عن وفاة مازن محمد محجوب يبلغ من العمر 19 سنة مقيم مدينة المستقبل دائرة مركز أبوصوير، وفؤاد السيد حافظ يبلغ من العمر 21 سنة و مقيم المطرية القاهرة ، وحسن صابر محمد علي يبلغ من العمر 19 سنة مقيم نفس العنوان. 

وطبقا لما ذكره الشهود العيان فأن أحد المتوفين كان لدى أحد صالونات الحلاقة وخرج اثنين آخرين إلى رصيف القطار لالتقاط بعض الصور ولحق بهم الشاب الثالث، إلى أن اصطدم بهم قطار قادم من محافظة الشرقية.

ودفع مرفق إسعاف الإسماعيلية برئاسة الدكتور حسن درويش بثلاث سيارات الإسعاف إلي مكان الحادث لنقلهم إلى مشرحة مستشفى التل فيما أشار شهود العيان أن الجثث كانت أشلاء وتم جمعها من مكان الحادث .

وكان اللواء ياسر نشأت مدير أمن الإسماعيلية تلقى إخطارا من العقيد وليد المصري مأمور مركز شرطة أبو صوير يفيد بدهس القطار لثلاثة أشخاص بمزلقان العطارة الواقع بين قرية الواصفية ومدينة المستقبل.
وانتقل ضباط البحث الجنائى بوحدة مباحث أبوصوير برئاسة المقدم أحمد جمال لمكان الحادث لفحص الواقعة وتبين أن الثلاثة مقيمين بمنطقة المستقبل ولشخصين منهما محل إقامة آخر بالمطرية بالقاهرة.

وكان قد أصيب ٣ أشخاص في حادث تصادم مقطورتين نقل ثقيل بطريق"  الإسماعيلية القاهرة الصحراوي " منذ عدة أيام، حيث كانت احدى المقطورتين محملة بالسن والأخرى بعبوات مياه معدنية . 

وكان اللواء ياسر نشأت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية  تلقي اخطارا من شرطة الطرق والنقل يفيد بوقوع حادث تصادم بين مقطورتين نقل ثقيل اسفر عن إصابة ٣ أشخاص من بينهم شخص حالته خطيرة .

وعلى الفور تم الانتقال إلى مكان الحادث للوقوف على ملابساته. 
 
ودفع مرفق الإسعاف بالإسماعيلية برئاسة الدكتور حسن درويش بعدد من سيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى مستشفيات الإسماعيلية. 
 
وكان قد شهد طريق" الإسماعيلية -  الزقازيق الزراعي " منذ عدة أيام حادثا مروعا عقب اصطدام أتوبيسين كان يقلان عدد من العمال والموظفين العاملين بالاستثمار والمنطقة الصناعية ، بسبب الشبورة المائية .   

وكان اللواء ياسر نشأت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية تلقى إخطارا من العميد وليد المصري مأمور مركز شرطة أبوصوير يفيد بوقوع حادث تصادم أتوبيسين عمال بالقرب من قرية شعيب الواقعة على طريق" الإسماعيلية _ الزقازيق" الزراعي ، وعلى الفور انتقلت قوات الشرطة إلى مكان الحادث.
Advertisements
الجريدة الرسمية