رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

نيابة الإسماعيلية تستمع لأقوال المتهمين بقتل وكيل وزارة الزراعة الأسبق وزوجته

المجنى عليهما
المجنى عليهما
تستمع نيابة الإسماعيلية، اليوم إلى أقوال مرتكبي واقعة مذبحة سرابيوم والتي قام خلالها المتهمان بقتل مهندس زراعي على المعاش وزوجته داخل منزلهما بقرية سرابيوم التابعة لمركز ومدينة فايد بمحافظة الإسماعيلية.  


وتمكنت مباحث مركز شرطة فايد في محافظة الإسماعيلية من تحديد هوية قاتلى وكيل وزارة الزراعة الأسبق وزوجته، والذين قتلا داخل منزلهما بقرية سرابيوم التابعة لمركز ومدينة فايد بالإسماعيلية، بدافع السرقة، وتم ضبط الجناة .

وتوصلت التحريات الذي قام بها فريق البحث  بمركز شرطة فايد، برئاسة الرائد محمد الفرماوى، رئيس مباحث مركز شرطة فايد، إلى أن القاتل، أحد جيران القتيل، وشهرته "فراويلا"، وكان يعيش بالقاهرة، وجاء إلى قرية سرابيوم واستقر بها مؤخرًا واستعان بصديق له من مدينة فايد، فى تنفيذ جريمته، التى ارتكبها أثناء سرقة منزل الضحية، وقت صلاة الفجر.

وكشفت التحريات أن القاتل وشريكه كانا يسرقان الضحية وقت صلاة الفجر، وعند ذهاب الضحية لصلاة الفجر فى المسجد، شاهده الجانى فقام بضربه بآلة حادة على رأسه، و سدد له عدة طعنات بالجسم وعند محاولة الجانى وشريكه من سرقة المنزل، استيقظت الزوجة، فقاما السارقان  بقتلها أيضًا من قبل الجانى وشريكة.

وكان أهالى قرية سرابيوم التابعة لمركز ومدينة فايد بمحافظة الإسماعيلية قد شيعوا فى وقت سابق جثماني وكيل وزارة الزراعة السابق وزوجته اللذين قتلا غدرًا في منزلهما في جنازة خيم عليها الحزن والأسي .

وكانت النيابة العامة بالإسماعيلية قررت التصريح بدفن جثتى وكيل وزارة الزراعة السابق وزوجته عقب تشريحهما، وكانت النيابة العامة قررت عقب الانتهاء من معاينة جثتى وكيل وزارة الزراعة السابق وزوجته نقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى القصاصين المركزى وانتداب الطب الشرعى لتشريح الجثث لمعرفة سبب الوفاة وكلفت الأجهزة الأمنية بسرعة ضبط المتهمين، بعد أن شهدت قرية سرابيوم حادثة قتل بشعة حيث لقى وكيل وزارة الزراعة السابق وزوجته مصرعهما فى ظروف غامضة فى قرية سرابيوم دائرة مركز فايد بمحافظة الإسماعيلية. 

ولقى زوجان مسرعها مقتولين داخل منزلهما الواقع في منطقة سرابيوم التابعة لمركز شرطة فايد في الإسماعيلية .

وكان اللواء ياسر نشأت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلي  تلقي اخطارا من مأمور مركز شرطة فايد يفيد بتلقي المركز لبلاغ يفيد بالعثور على زوجين مقتولين بمنزلهما الواقع في منطقة سرابيوم بدائرة مركز شرطة فايد ، وعلى الفور قامت الجهات الأمنية بالانتقال إلى مكان الحادث لمعاينة مسرح الجريمة والوقوف على ملابثات الواقعة . 

وخلال الفحص المبدئي تبين أن المقتولين هما الزوجة  " ع . ز" والزوج " " م .ع " رجل أعمال ، حيث تعرضت الزوجة لعدة طعنات بسكين  داخل منزلها أفضت إلى القتل ومسرعها في الإسماعيلية ، أما الزوج فقد  تعرض للقتل شنقا وتم العثور عليه في فناء المنزل  .

و بحسب مصدر أمني فإن المعلومات الأولية تفيد أن الزوج والزوجه تم قتلهما بقصد السرقه وجاري عمل التحريات اللأزمة حول الواقعة كما تم إخطار النيابة العامة لمعاينة الجثث وانتداب الطب الشرعي . 
Advertisements
الجريدة الرسمية