رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

نواب الشيوخ بمطروح يشاركون في عزاء الفنان علي حميدة | صور

عزاء علي حميدة
عزاء علي حميدة
قدم نواب مجلس الشيوخ بمحافظة مطروح واجب العزاء لأسرة الفنان علي حميدة اليوم السبت بالسرادق المقام أمام منزل الأسرة بمنطقة السنوسية بمدينة مرسى مطروح لليوم الثاني.

وقام النائبان صالح سلطان ورزق علواني عضوا مجلس الشيوخ بتقديم واجب العزاء لأسرة الفنان علي حميدة.



ورصدت "فيتو" لحظات توافد المواطنين والأهالي وجيران الفنان علي حميدة لتقديم واجب العزاء اليوم السبت، في اليوم الثاني لاستقبال العزاء بالسرادق المقام أمام مسقط رأس الفنان الراحل.


وقام نواب رئيس مدينة مرسى مطروح ظهر اليوم السبت بتقديم واجب العزاء في الفنان علي حميدة.


وشيع أهالي محافظة مطروح صباح أمس جثمان الفنان علي حميدة من مسجد الفتح بمدينة مرسى مطروح إلى المقابر الشرقية بالسواني.


وأدى أهالي مطروح صلاة الجنازة على جثمان الفنان الدكتور علي حميدة بمسجد الفتح بمدينة مرسى مطروح بحضور مئات المواطنين.

وكان الفنان علي حميدة قد خرج الأسبوع الماضي من مستشفى معهد ناصر، الذي كان يرقد بداخله منذ ثلاثة أسابيع لتلقي العلاج بعد تعرضه لأزمة صحية شديدة.

وعلى الرغم من أن علي حميدة لم يتعاف بشكل كامل إلا أن الأطباء سمحوا له بالخروج من المستشفى بناء على رغبته، حيث إنه طلب منهم استكمال العلاج بالمنزل.

وفضل "حميدة" التواجد في منزله بمدينة مرسى مطروح لتلقي العلاج وسط رعاية عدد من أفراد عائلته، وبعض الأطباء المشرفين على علاجه.

وفي يوم الإثنين الماضي أعلنت أسرة علي حميدة إصابته بمرض السرطان حيث كان يعاني حصوة في المرارة أدت إلى انسداد، وحدوث مضاعفات صحية في القولون.

وانتقل الفنان علي حميدة إلى مستشفى مطروح العام بعدما اشتد المرض عليه وتدهورت حالته الصحية حتى أعلنت أسرته خبر وفاته عصر الخميس الماضي.




Advertisements
الجريدة الرسمية