رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ننشر صور الضحية السابعة في حادث أتوبيس أسيوط

الطبيب الرسام الضحية
الطبيب الرسام الضحية السابعة بحادث اسيوط
حصلت "فيتو" علي صور الضحية السابعة الدكتور مكاريوس فتحي ، في حادث أسيوط الذي وقع بين أتوبيس نقل جماعي وسيارة نقل مواد بترولية بطريق "أسيوط-البحر الأحمر"، بناحية الكيلو 103، وجرى الدفع بـ36 سيارة إسعاف مجهزة لنقل الضحايا والمصابين إلى مستشفى أسيوط العام والإيمان.






وتستعد اسرة الدكتور مكاريوس فتحي لاقامة جنازة وسط محبيه واصادقائة عقب الانتهاء من اجراءات النيابة لاستلام الجثمان .

يذكر أن مكاريوس طبيب بشري كان يرسم واشتهر بين زملائه بالطبيب الرسام وكان يقوم بهذا العمل بين زملائه حتي توسط نشاطة واصبح يمتلك محل بالممشي التجاري لهذا العمل .



نعي محافظ قنا

فيما نعى اللواء أشرف الداودى محافظ قنا ببالغ الحزن والأسى ضحايا حادث تصادم أتوبيس نقل ركاب مع سيارة نقل بطريق أسيوط البحر الأحمر عند الكيلو 103  بالطريق الصحراوي الشرقي والذي وقع في ساعة مبكرة من صباح اليوم.

وتقدم محافظ قنا والقيادات التنفيذية والشعبية وأبناء المحافظة بخالص العزاء لأسر الضحايا داعيًا الله سبحانه وتعالى أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان، وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل.

تضامن قنا
هذا وجه محافظ قنا، على الفور وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بقنا، ضرورة صرف إعانات عاجلة لأسر المصابين والضحايا، في الحادث الأليم من أبناء محافظة قنا وتقديم كافة أوجه الدعم والمساعدة لهم لتجاوز تلك الأزمة.

نعي رئيس جامعة قنا
ونعى الدكتور يوسف غرباوى رئيس جامعة جنوب الوادى  ببالغ الحزن والأسى ضحايا حادث أتوبيس أسيوط والذى وقع في ساعة مبكرة من صباح اليوم والذى راح ضحيته حوالى 20 حالة وفاة والعديد من المصابين.

وتقدم رئيس الجامعة وأسرة الجامعة بخالص العزاء لأسر الضحايا داعياً المولى عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته وأن ينعم على المصابين بالشفاء العاجل.

وأعرب رئيس الجامعة عن خالص التعازى والمواساة لأهالي منطقة المعنا بمحافظة قنا التي فقدت 6 من أبنائها في هذا الحادث الأليم سائلاً المولى عز وجل أن يتغمدهم برحمته ويلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان .

وزارة الصحة المصرية

وكانت وزارة الصحة والسكان، أعلنت في بيان رسمي عن مصرع 20 مواطنا وإصابة 3 آخرين في حادث تصادم بين أتوبيس نقل جماعي وسيارة نقل مواد بترولية بطريق "أسيوط-البحر الأحمر"، بناحية الكيلو 103، جرى الدفع بـ 36 سيارة إسعاف مجهزة لنقل الضحايا والمصابين إلى مستشفى أسيوط العام والإيمان.


Advertisements
الجريدة الرسمية